صبغات للشعر جديدة وجريئة للوك ساحر في صيف 2017

صبغات للشعر جديدة جريئة عصرية ومجنونة فاختاري الانسب وتألقي

صور صبغات للشعر جديدة وموديلات

في العادة تعمد المرأة الى صبغ شعرها أو اللوك بشكل كامل، لما لهذه الخطوة من تأثير إيجابي على نفسيّتها. وبما أن المرأة تلجأ ايضاً الى تغيير لون صبغتها في فصل الصيف بشكل يتلاءم مع بشرتها البرونزية الداكنة، تقدّم لك "ياسمينة" صبغات للشعر جديدة وعصرية

ias

صبغة باللون الاشقر الرمادي

موديلات صبغات للشعر جديدة

يعتبر اللون الاشقر الرمادي الفاتح من أحدث صبغات الشعر ومن أبرز صيحات الموضة، اذ تلجأ معظم السيدات الى جمع هذين اللّونين للحصول على لوك عصري جريء ومجنون بعض الشيء.

صبغة بلون الكاراميل

بالموديلات والصور صبغات للشعر جديدة

تعطي صبغة الكاراميل الداكن بعض الشيء، المرأة إطلالة أنيقة، راقية، ناعمة، كلاسيكيّة، تناسب صاحبة البشرة الحنطيّة خصوصاً في فصل الصيف.

صبغة باللون الثلجي

صبغات للشعر جديدة بالصور

إذا كنت تملكين الجرأة الكافية لاعتماد لوك غريب ومجنون مع انه من صيحات الموضة لهذا العام، عليك ان تجرّبي الصبغة باللون الثلجي. فقد يليق بك!

صبغة بلون البني الكستنائي

بالصور صبغات للشعر جديدة

هل جرّبت يوماً الصبغة بلون البني الكستنائي "ياسمينة" تنصحك باعتماد هذه الصبغة مع تسريحة الشعر المموّج لاطلالة بسيطة وراقية وناضجة.

صبغة بلون الشوكولا

صبغات للشعر جديدة بالصور والموديلات

الشوكولا لا يعدّ فقط صديق كلّ فتاة، بل هو أيضاً اللون الذي تختاره لصبغتها خصوصاً إذا كان ممزوجاً بالكاراميل ليعطي المرأة إطلالة مفعمة بالانوثة. يمكنك اعتماد هذه الصبغة عندما يكون شعرك طويلاً كي يسرح فيه هذا المزيج ويعطيه قيمته.

صبغة باللون الاشقر

صور وموديلات صبغات للشعر جديدة

اللون الاشقر هو من الالوان التي تميل اليها السيّدات عندما تريد أن تصبغ شعرها، فهو لون يعطي المرأة ثقة بنفسها، وحضور قويّ لافت قادر دائماً على جذب الانظار.

صبغة باللون الاسود الداكن

صور صبغات للشعر جديدة

قصّة الاسود طويلة، فهي موضة لا يمكن أن تصبح قديمة بل هي في تجدّد دائم وتسعى السيدات للرجوع الى هذا اللّون ولو بعد فترة طويلة فهنك نوع من الحنين بين السيدة والشعر الاسود الذي يعطي المرأة أناقة وجرأة في آن معاً كيف اذا أضفنا اليه تسريحة الشعر الق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية