ياسمينة تتذكر: صيحات ماكياج 2017 لا تمت الى الجمال بصلة

لا شكّ بأن أسلوب المرأة يختلف من واحدة لأخرى ويعود السبب في طبيعة الحال الى شخصيتها، التي تختار دائماً ما يناسبها ويعبّر عما في داخلها. لذلك، يتم إطلاق صيحات ماكياج مختلفلة كل عام حتى تتمكن المرأة في التعبير عن نفسها به، لكن في المقابل وفي الآونة الأخيرة راجت صيحات كثيرة على مواقع التواصل لا تمتّ الى الجمال بصلة، بل على العكس. إكتشفيها بالصور مع ياسمينة وكإمرأة عربية من الأفضل الا تستوحي منها إطلالتك، فمهما كنت جريئة ومجنونة لن تستطيع إبراز جمالك.

ias

صيحة الحواجب الموصولة

صحيح أن رسمة الحواجب الطّبيعية راجت كثيراً هذا العام، لكن عندما تمس بأنوثة المرأة فلا بدّ من إيقافها. تخيلي أنه يتم تحديد شعيرات الحاجب بالماكياج لتصبح موصولة تماماً كالرّجل، وهذا أمر مبالغ به ولا يليق بالمرأة. لذلك لا بد أن تتعرفي على طريقة تعليم رسم الحواجب بالصور

صيحة الماكياج المتعرج

ياسمينة تتذكر: صيحات ماكياج 2017 لا تمت الى الجمال بصلة
  • هل رأيت إمرأة تتباهى برسمة حاجبيها المتعرّجين؟! إجتاحت هذا العام صيحة الماكياج المتعرّج الذي طال الحواجب والعيون والشفاه أيضاً. وتقوم هذه الصيحة على إستبدال خطوط التحديد المستقيمة بأخرى متعرّجة، لكن وكما ترين، إنّ هذه الصيحة لا تمت الى الجمال بصلة وهي بدلاً من أن تبرز جاذبية المرأة تحوّلها الى مهرّج.

صيحةأحمر الشفاه الملطخ

ياسمينة تتذكر: صيحات ماكياج 2017 لا تمت الى الجمال بصلة
  • عادة يتم التركيز على تحديد الشفاه بغية إبراز رسمة الفم، تثبيت اللون ومنعه من السيلان أو من تلطيخ البشرة المحيطة به. هذا ما تفعله هذه الصيحة التي تدعو الى تلطيخ وتطبيق اللون بغية إخراجه عن الحدود الطّبيعية للفم، هذا اللوك لا يمت طبعاً الى الجمال بصلة فهو بدلاً من إبراز رسمة الفم وتجميل مبسمه يعمل على تشويهه.

صيحة شعيرات الأنف

ياسمينة تتذكر: صيحات ماكياج 2017 لا تمت الى الجمال بصلة

هل سبق ورأيت إمرأة تتخلّص من شعيرات أنفها؟! عادة الرّجل يعاني من هذه المشكلة، لكن صيحات الماكياج إشتدت غرابة في السنوات القليلة الماضية وأصبحت لا تمتّ فعلاً بالجمال ولا حتى بالأنوثة، فتزيين مخارج أنف المرأة بالشعيرات المستعارة أمر مقرف ويشوّه إطلالتها بدلاً من تجميلها.

إقرأي المزيد: أبرز صيحات ماكياج خريف 2017 من وحي إطلالات النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية