التقليمات تسيطر على مختلف مجموعات أزياء 2020

صور صيحات موضة 2020

صور صيحات موضة 2020

تلفتنا صيحات موضة 2020 بروعتها وما تضفيه من حيويّة وتميّز لا مثيل لهما على الإطلالات، ومن بينها النقشات والرسومات التي تنوّعت بألوانها وأشكالها، وعلى رأسها التقليمات. فهذه التقليمات بمختلف سماكاتها زيّنت الأزياء التي سترافقكِ طوال هذا العام، فأتت رفيعة أو عريضة أو رفيعة جدًّا، بالطول أو بالعرض، كما برزت بألوان متنوّعة تتيح لكِ اختيار أكسسوارات بالتدرّجات نفسها لتنسيقها مع ملابسكِ والتميّز بإطلالة حيويّة. ولكي تحافظي عل أسلوب مواكب للموضة، تخصّك ياسمينة في هذا الموضوع بأبرز التصاميم المزيّنة بالتقليمات التي رصدتها من مجموعات الأزياء لعام 2020.

ias

السراويل المزيّنة بالتقليمات

صور صيحات موضة 2020
السراويل المزيّنة بالتقليمات

ستشكّل التقليمات خيارًا لافتًا لصاحبات الذوق الكلاسيكيّ والعصريّ على حدّ سواء، فهي زيّنت السراويل الرسميّة الأنيقة، كما السراويل العصريّة ذات القصّة الواسعة. اختاري سروالًا كلاسيكيًّا مزيّنًا بتقليمات رفيعة لإطلالاتكِ إلى العمل والزيارات الرسميّة، أو بقصّة واسعة متوازية مزيّنًا بتقليمات بمختلف السماكات للوك عصريّ مميّز. عندما تختارين القميص أو البلوزة، من المفضّل أن تكون بلون مشابه للون التقليمات التي تزيّن السروال، فهذه الخطوة ستجعل إطلالتكِ أكثر تناسقًا.

الفساتين الطويلة المزيّنة بالتقليمات

صور صيحات موضة 2020
الفساتين الطويلة المزيّنة بالتقليمات

الفساتين الطويلة هي من الخيارات المثاليّة عندما تكونين محتارة وتتساءلين ماذا عليكِ أن ترتدي وفقًا لشكل جسمكِ، إذ تتناسب مع مختلف أشكال الأجسام وتميّزكِ بإطلالة محتشمة وأنثويّة. التقليمات سيطرت أيضًا على كثير من تصاميم الفساتين الطويلة، فأتت رفيعة أو عريضة ومتساوية أحيانًا، وبرزت بمزيج من الخطوط الرفيعة والمتوسّطة السماكة والعريضة أحينًا أخرى لكلّ من تبحث عن لمسات أكثر تميّزًا.

القمصان المميّزة بالتقليمات

صور صيحات موضة 2020
القمصان المميّزة بالتقليمات

اختاري القمصان التي تزيّنها التقليمات بالتصاميم والقصّات التي تعجبكِ، واعتمديها في مختلف إطلالاتكِ هذا العام مع السراويل ذات الألوان الموحّدة أو المزيّنة بنقشات ذات ألوان متناسقة. وإضافة إلى القمصان التي تتزيّن بالتقليمات بأكملها، لفتتنا أيضًا تلك التي تزيّن التقليمات وسطها فقط بألوان مختلفة، أحدها مشابه للون القميص. اختاري هذه القمصان وارتديها مع مختلف تصاميم السروايل والتنانير والشورتات لإطلالة يوميّة مفعمة بالتميّز والحيويّة.

البدلة النسائيّة المزيّنة بالتقليمات

صور صيحات موضة 2020
البدلة النسائيّة المزيّنة بالتقليمات

تنوّعت موديلات البدلة النسائيّة بأجمل قصّاتها وتزيّنت في بعض الأحيان بتفاصيل أضفت عليها الحيويّة، مثل التقليمات بمختلف سماكاتها، لتشكّل خيارًا لكلّ امرأة مميّزة بأسلوبها الكلاسيكيّ وترغب باعتماد صيحات لافتة كوسيلة لإبعاد الروتين عن إطلالاتها. اختاري هذا التصميم ونسّقيه مع أكسسوارات تتناسب مع ألوان التقليمات، لتتميّزي بلوك متناسق ومرتّب يجعلكِ محطّ الأنظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية