Yasmina

فساتين انستقرام ٢٠١٧ خيارك الأمثل لإطلالة عصرية هذا الموسم

اكتشفي اجمل فساتين انستقرام ٢٠١٧ للسهرات

صور فساتين انستقرام ٢٠١٧ title

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين انستقرام طويلة وقصيرة تجمع بين الأناقة والجمال. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان البيج

احلى فساتين انستقرام ٢٠١٧ title

إليك هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بتطريزه الملفت. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود الفخم

فساتين انستقرام ٢٠١٧ للسهرات title

لتحصلي على إطلالة ساحرة في السهرات، ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش فخم. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بالحزام الملفت ما يزيد من جماله.

الفستان الأزرق العصري

احلى فساتين انستقرام ٢٠١٧ title

اخترنا لك هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الفضي لإطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأبيض القصير

صور فساتين انستقرام ٢٠١٧ title

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري هذا الفستان باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الملفتة أي المنفوشة عند الخصر ما يمنحك إطلالة رائعة مع الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان الأبيض مع الفتحة

فساتين انستقرام ٢٠١٧ للمناسبات title

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى وبقماشه الفخم في الجزء السفلي. كذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة الملفتة ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان المزيّن بالرسومات

فساتين انستقرام ٢٠١٧ للسهره title

اعتمدي هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والزهري المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر