Yasmina

اكتشفي فساتين باكمام طويله 2016

إليك مجموعة فساتين بأكمام طويلة 2016

فساتين باكمام طويله بالصور title

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين باكمام طويلة 2016 بتوقيع أهم مصممي الأزياء. شاهدي بالصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً في كافة المناسبات.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

احلى فساتين باكمام طويله title

اخترنا لك من مجموعة Emilio Pucci هذا الفستان الطويل المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان العصري باللونين الأبيض والأسود مثالياً للمناسبات ويضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأسود بالأكمام الشفافة

صور اجمل فساتين باكمام طويله title

إليك هذا الفستان الأسود من مجموعة Tommy Hilfiger الذي يتميز بأكمامه الشفافة وبقماشه الفخم الذي يزيده جمالاً. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات الراقية.

الفستان الملفت باللون الزهري

انواع فساتين باكمام طويله title

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل الزهري من مجموعة Giambattista Valli الذي يجمع بين ألوان الزهري والأسود والأخضر الفاتح. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وأسلوبه العصري ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأبيض الملفت

صور اجمل فساتين باكمام طويله title

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والمناسبات هذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة Giambattista Valli الذي يتميز بنقشته الملفتة. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان باللونين البرتقالي والأسود

موديلات فساتين باكمام طويله بالصور title

واكبي صيحات الموضة لعام 2016 واعتمدي من مجموعة Balmain هذا الفستان القصير باللونين الأسود والبرتقالي الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر. يدخل على هذا الفستان حزام عريض عند حدود الخصر ما يمنحك إطلالة جذّابة في السهرات.

الفستان الفخم للسهرات

اجدد فساتين باكمام طويله title

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللونين الأزرق والرمادي من تصميم جورج حبيقة. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ملكية وكلها أناقةً وجمالاً.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر