تعرّفي على أجمل فساتين بناتي للسهرات

الفستان الطويل باللون الأحمر

احلى فساتين بناتي للسهرات

إن كنت تحبين الفساتين الطويلة، ننصحك باعتماد هذا الفستان الأحمر من مجموعة Mango لربيع وصيف 2015 الذي يجمع بين الأناقة والجمال إذ يتميز بتصميمه الكلاسيكي الناعم. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة يد صغيرة باللون الأسود للحصول على إطلالة خلاّبة.

ias

الفستان الأسود الفخم

احلى فساتين بناتي للسهرات بالصور

لسهراتك الراقية، اخترنا لك من ماركة Mango ، هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقماشه الملفت في الجزء الأعلى ما يزيده جمالاً. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند الخصر ما يضمن لك إطلالة كلها أناقة وأنوثة.

الفستان الأصفر مع الفتحة

اجمل فساتين بناتي للسهرات

كوني الأجمل بين رفيقاتك في السهرات واعتمدي هذا الفستان القصير باللون الأصفر الملفت من مجموعة Topshop الذي يعتبر مثالياً لفصل الربيع. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية عند الخصر وقبة العنق ما يضفي لمسة جذّابة على إطلالتك.

الفستان الأصفر بقماش الجوبير

موديلات فساتين بناتي للسهرات

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأصفر من مجموعة Zara لربيع وصيف 2015 المصمم من قماش الجوبير الملفت مع التفاصيل الملفتة. يمنحك هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة ويميزك عن الآخرين.

الفستان الساتان الأحمر

فساتين بناتي للسهرات بالصور

إليك من مجموعة Topshop لربيع وصيف 2015، هذا الفستان القصير باللون الأحمر المصمم من قماش الساتان الفخم. يتميز هذا الفستان بقصته العصرية والملفتة ما يضمن لك إطلالة جذّابة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية