Yasmina

سافرن إلى عالم الموضة مع أجمل فساتين بنات ٢٠١٧

صور فساتين بنات ٢٠١٧
title

الفستان الأحمر مع الحزام

اعتمدن هذا الفستان من مانجو لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

صور فساتين بنات ٢٠١٧
title

الفستان الأسود مع الرسومات

يناسب هذا الفستان من ماركة برشكاإطلالتكنّ اليومية.

صور فساتين بنات ٢٠١٧
title

الفستان الطويل بقصة الكتف الواحد

تألقن بهذا الفستان الطويل من ماركة Bershka

صور فساتين بنات ٢٠١٧
title

الفستان الناعم باللون الأزرق

اعتمدن هذا الفستان الأزرق من ماركة Mango

صور فساتين بنات ٢٠١٧
title

الفستان الكاجوال

اخترن هذا الفستان القصير من ماركة Mango

تناسب الألوان الحيوية فصل الربيع لذلك ولأسهل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ موديلات فساتين لإطلالتكنّ اليومية رائجة هذا الموسم وبتوقيع ماركات عالمية مثل مانجو وزارا وبرشكا. تصفحن الصور التالية واعتمدن الفستان الذي يناسب ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها.

الفستان الأحمر مع الحزام: تألقن بهذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميو بقصته الكلاسيكية وبأكمامه الواسعة. يدخل على هذا الفستان الحزام الرفيع عند الخصر ما يزيد من أناقته. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود لإطلالة جذّابة.

الفستان الكاجوال: اعتمدن في إطلالتكنّ اليومية هذا الفستان القصير باللون الأزرق فاتح الذي يتميز بقصته الملفتة. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويعتبر من آخر صيحات موضة ربيع 2017.

الفستان الناعم باللون الأزرق: لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات، اعتمدن هذا الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح المزيّن بالرسومات باللون الأبيض. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتكن.

الفستان الطويل بقصة الكتف الواحد: لمحبات #الفساتين_الطويلة، أنصحكنّ باختيار هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصة الكتف الواحد ما يمنحكنّ إطلالة خلابة.

الفستان الأسود مع الرسومات: اخترن هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن برسومات ملوّنة وناعمة ما يزيد من جماله. اعتمدن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة رائعة في كافة المناسبات.

اقرأي المزيد: 5 موديلات فساتين بنات كبار لإطلالتكنّ اليومية والسهرات

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر