إخترنا لك أحلى موديلات فساتين جلد جديده

شاهدي صور فساتين جلد 2016 روعه

صور فساتين جلد روعه

في كلّ موسم تبرز صيحة جديدة في عالم الأزياء والملابس، تواكبها السيدات وتعتمدها برحابة صدر. ومن الصيحات التي برزت هذا الموسم هي فساتين الجلد التي تبرز أنوثة المراة وتليق بإطلالاتها المختلفة. فما هي أحلى موديلات فساتين جلد؟

ias

الفستان الجلدي الضيّق

أنواع فساتين جلد جديده

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع فساتين جلد جديده، عن فستان راقي يليق بمناسباتك الفخمة، يمكنك اختيار هذا الفستان الجلدي الضيّق والقصير. وإجمالاً إن هذا الفستان يليق بالمرأة صاحبة القوام المتناسق خصوصاً أنه يبرز أدق التفاصيل في جسمك.

الفستان الجلدي الاصفر

أحلى موديلات فساتين جلد

ضمن أحلى موديلات فساتين جلد، إخترنا لك هذا الفستان الفخم باللون الاصفر والذي ارتدته الممثلة Blake Lively أثناء مشاركتها في عرض Gucci ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو.

الفستان الجلدي مع الياقة الصوفية

أجدد موديلات فساتين جلد

ضمن أجدد موديلات فساتين جلد للشتاء، إخترنا لك هذا الفستان الجلدي بالأكمام الطويلة وباللون الاحمر الداكن الرائج كثيراً هذا العام، مع الياقة الصوفية التي تمنحك الدفئ في الشتاء.

الفستان الجلدي الطويل

صور فساتين جلد 2016

إذا كنت تبحثين ضمن فساتين الجلد عن فساتين جلد طويل فخم، يمكنك اختيار هذا الفستان الذي يليق بمناشباتك الفخمة. ففي هذا الفستان يتداخل الجلد مع غيره من القماش ليترك إنطباعاً مميزاً عنك كفيل بتسليط الضوء عليك في مناسباتك.

فستان الجلد المرح

موديلات فساتين الجلد مميزة

ضمن موديلات فساتين الجلد المميزة، إخترنا لك فساتين جلد عصري بقصته الواسعة وبلونه الاحمر الجذاب. وإن هذا الفستان يليق بالمرأة المرحة التي تبحث عن تكريس إطلالة حيوية في الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية