إخترنا لك أحلى موديلات فساتين حوامل للسهرات

شاهدي أجمل صور فساتين حوامل للسهرات

أجمل صور فساتين حوامل للسهرات

لم تعد المراةالحامل محرومة من ارتداء فساتين السهره التي تضفي الاناقة والشياكة على إطلالتها، إذ حرصت دور الازياء العالمية على تقديم مجموعة خاصة من فساتين حوامل للسهرات. تابعي ياسمينة، وشاهدي أجمل صور فساتين حوامل للسهرات التي تلبي مختلف الأذواق.

ias

الفستان الزيتي الشيك

فساتين حوامل للسهرات راقية

ضمن موديلات فساتين حوامل للسهرات الراقية، اخترنا لك هذا الفستان الزيتي الشيك الذي يذكرنا بلونه بالطبيعة الخضراء. وإن جزءه العلوي مشكوك بالاحجار والستراس البني الذي يضفي طابع الشياكة على إطلالتك.

الفستان المطبع الحيوي

فساتين حوامل للسهرات جديدة

راجت هذا الموسم الفساتين الطويل المطبعة بالورود التي تضفي طابعاً حيوياً ومرحاً على إطلالة المرأة، وهذا ما برز بوضوح ضمن مجموعة فساتين حوامل للسهرات الجديدة. ويمكنك اختيار هذا الفستان المطبع بألوان الورود المرحة التي تحسن مزاجك في حملك.

الفستان المخرم الاسود

أجدد فساتين حوامل للسهرات

ضمن موديلات فساتين حوامل للسهرات الجديدة والتي راجت هذا الموسم، تجدين هذا الفستان المخرم المصنوع من الدانتيل الاسود والمبطن باللون الابيض. وإن هذا الفستان يواكب أحدث الصيحات العالمية الخاصة بملابس السهرات.

الفستان الكلاس بلون القهوة

موديلات فساتين حوامل للسهرات

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين حوامل للسهرات، عن فستان كلاسيكي الطابع الذي يناسب طباعك وشخصيتك، يمكنك اختيار هذا الفستان بلون القهوة وبالموديل الكلاسيكي. فهذا الفستان يأطي مطرزاً بالورود في جزئه العلوي ليناسب إطلالاتك الراقية.

الفستان الكحلي الناعم

فساتين حوامل للسهرات ناعمة

ضمن موديلات فساتين حوامل للسهرات الناعمة، اخترنا لك هذا الفستان باللون الكحلي والذي يأتي خالياً من أي تطريز او أحجار كبيرة بارزة ليناسب شخصية الحامل الناعمة التي تبحث عن تكريس الاطلالة الراقية. أما الاحجار الصغيرة المتناثرة عليه بخفة فتمنحه الشياكة.

الفستان الدانتيل القصير

صور فساتين حوامل للسهرات

شهدت موضة الدانتيل ذروتها هذا الموسم فبرزت في كل الصيحات كالفساتين والتنانير والبلايز. كذلك برزت ضمن موديلات فساتين حوامل للسهرات. وقد اخترنا لك هذا الفستان القصير المصنوع من الدانتيل الازرق الذي يمنحك إطلالة راقية وشيك في حملك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية