إختاري في سهراتك المتألقة أجمل فساتين ساتان

تصفحي بالصور، موديلات فساتين ساتان روعه

موديلات فساتين ساتان روعه

تختلف صيحات الموضة العالمية باختلاف المواسم وبحسب توجه كلّ دار. وفي هذا الموسم أجمعت دور الازياء على اختيار صيحة فساتين السهره الساتان التي تعتبر حليفتك في السهرات المتألقة. تابعي ياسمينة، وشاهدي صور فساتين ساتان روعه تناسب مختلف الاذواق.

ias

الفستان الفوشيا الفخم

صور فساتين ساتان جديده

ضمن صور فساتين ساتان جديده المميزة، إخترنا لك هذا الفستان باللون الفوشيا. وإن ما يميزه هو قصته الجانبية التي تأتي على شكل طبقات تشبه الورود المتفتحة والتي تنسجم مع إكليل الورد على رأس العارضة.

الفستان الكحلي الناعم

مجموعة فساتين ساتان راقية

في إطلالاتهنّ المميزة والراقية على السجادات الحمر، تختار النجمات ضمن مجموعة فساتين ساتان الراقية ما يليق بأجسامهنّ ويناسب شخصياتهنّ. وإذا كنت تتمتعين بشخصية ناعمة وتريدين إبراز جمالها بخفة، إختاري هذا الفستان الكحلي الناعم.

الفستان الابيض الواسع

موديلات فساتين ساتان 2016

تناسب موديلات فساتين ساتان 2016، مختلف الاذواق وتليق بكلّ المناسبات. ولذلك إذا كنت تتمتعين بشخصية رومنسية حالمة، يمكنك اختيار هذا الفستان الابيض الواسع الذي يشبه فساتين الاميرات.

الفستان ذو الطابع الشرقي

موديلات فساتين ساتان فخمه

كما ذكرنا سابقاً، فإن فساتين الساتان تأتي بالوان وأشكال مختلفة لتناسب مختلف الإطلالات. وضمن موديلات فساتين ساتان فخمه، إخترنا لك هذا الفستان المطرز بالاحجار الذهبية على الطريقة الشرقية. وإن المشلح يجعلك تبدين كآلهة الجمال والاناقة.

فستان ساتان مطبع

أجدد موديلات فساتين ساتان

من الصيحات التي راجت كثيراً عام 2015 وتستمر إلى عام 2016، هي موضة الفساتين المطبعة. ويمكنك اختيار ضمن أجدد فساتين ساتان، هذا الفستان الازرق المصنوع من قماش الساتان الفخم والمطبع بالورود الملونة التي تضفي الحيوية والحركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية