ارتدي احدث فساتين كحلي لاطلالة مدهشة

تصفحي صور اجمل فساتين كحلي وابرز التصاميم

بالصور فساتين كحلي

تألقي في السهرات والاعراس والحفلات واختاري اجمل الموديلات والتصاميم من فساتين كحلي تضعها امامك ياسمينة حتى تختاري الفستان الذي يمنحك الاطلالة التي تحلمين بها.

ias

فستان كحلي ناعم

صور فساتين كحلي وموديلات

يمكنك ارتداء هذا الفستان الكحلي الناعم على سهرة خاصّة أو حفل زفاف احد الاقارب او الاصدقاء مع اعتماد تسريحة الشعر المرفوع لاطلالة جميلة ومميزة.

فستان كحلي مفتوح على الظهر

بالصور والموديلات فساتين كحلي

لا شك ان جرأة هذا الفستان تتمثّل في هذه الفتحة السّاحرة على الظهر التي من شأنها ان تظهر مفاتنك وانوثتك أكثر فأكثر كما ان تصميمه المناسب للجسم يمنحك اطلالة جذّابة جداً.

فستان كحلي ملكي

فساتين كحلي موديلات وصور

اذا كنت دائماً تحلمين باطلالة ملكية وانيقة وساحرة مثل سندريلا بامكانك تحقيق هذا الحلم من خلال ارتداء هذا الفستان السّاحر والجذّاب، وتزيين اطلالتك بأكسسوارات فخمة.

فستان مع فتحة جانبية

فساتين كحلي بالصور والموديلات

يعطي هذا الفستان الكحلي الطويل مع الفتحة الجانبية، كل سيّدة ترتديه اطلالة ناعمة شيك وراقية تجعلها تتألق في اي سهرة او مناسبة مع اعتماد تسريحة الشعر المموج الخفيف.

فستان كحلي قصير

فساتين كحلي بالصور

يتميّز هذا الفستان الكحلي القصير بأنّه مناسب لمختلف المناسبات والسهرات، حيث يمكن ارتدائه في المناسبات المهمّة او تلك العادية فهو ناعم وشيك في الوقت نفسه.

فستان كحلي مع الاكمام

بالموديلات فساتين كحلي

صمّم هذا الفستان بطريقة مميزة جدّاً فهو يجمع بين الجرأة في اعتماد الفستان القصير، والشياكة والاناقة في هذه الاكمام المتوسّطة من الدانتيل لاطلالة مفعمة بالانوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية