Yasmina

إليك آخر موديلات فساتين مراهقات 2015

الفستان الكحلي مع الحزام

انواع فساتين مراهقات 2015 title

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الكحلي من مجموعة Mango الذي ينسدل طوله إلى الركبتين والمصمم من قماش التول الفخم ما يزيد من أناقته. اعتمديم مع هذا الفستان حقيبة يد كلاسيكية باللون الأسود أو الأبيض للحصول على إطلالة خلّابة.

الفستان الأحمر بالأكمام الواسعة

اخر فساتين مراهقات 2015 title

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين العصرية والفريدة من نوعها، اختاري من مجموعة Zara هذا الفستان القصير باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم الذي يزيد من أناقته وجماله.

إليك أجدد فساتين مراهقات لخريف 2015

فساتين مراهقات 2015 title

تقدم لك ياسمينة اليوم بعض الصور لأجدد موديلات فساتين بنات من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع للحصول على إطلالة أنيقة وملفتة في كافة المناسبات.

الفستان باللونين الأسود والأبيض

موديلات فساتين مراهقات 2015 title

إليك من مجموعة Topshop هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والكاجوال مع حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة ملفتة.

الفستان القصيرة بالأكمام الطويلة

فساتين مراهقات 2015 بالصور title

اخترنا لك من مجموعة Mango هذا الفستان القصير بالأكمام الطويلة الذي يتميز بالرسومات والتفاصيل الملوّنة. يجمع هذا الفستان بين اللونين البين والكحلي ما يضمن لك إطلالة دافئة وملفتة هذا الخريف.

الفستان الرمادي الكلاسيكي

صور اجمل فساتين مراهقات 2015 title

إن كنت تحبين الفساتين الكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة Mango هذا الفستان الرمادي بالأكمام القصيرة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

الفستان الأزرق مع الرسومات

اجمل فساتين مراهقات 2015 title

واكبي صيحات فساتين البنات لخريف 2015 واعتمدي من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح الذي يصل طوله إلى ما فوق الركبتين. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملوّنة التي تزيّنه بالكامل ما يمنحك إطلالة خلّابة أينما ذهبت.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر