تصفّحي صور فساتين مسلسل سرايا عابدين

أجمل فساتين مسلسل سرايا عابدين

فساتين مسلسل سرايا عابدين

يمكنك من خلال قصّة هذا الفستان الأنيق أن تستوحي إطلالتك لسهرات مهمّة لاسيما وأن هذه القصة التي تحدّد الخصر وتبرزه بشكل ملحوظ ليعود وينسدل القماش حتى الأرض بشكل واسع، عادت وفرضت نفسها في معظم الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة.

ias

فساتين لإطلالة تشبه أميرات سرايا عابدين

صور فساتين سرايا عابدين

يتميّز الفستان بأناقة قبّته التي صنعت من خلال مزج القماش واللّعب على الألوان لإعطائه رونقاّ كلاسيكيّاً ناعماً والجدير بالذّكر أنّ هذه الفساتين كلها تتميّز بقصّة واحدة وهي إظهار الكتف، لذا أستوحي من موديلات هذه الفساتين الملكية لتتميّزي في إطلالاتك.

فستان ناعم كفساتين الأميرات

أجمل فساتين سرايا عابدين

كسر هذا الفستان قاعدة قصّة الأكتاف الظاهرة، ليتميّز بقصة ملكية ناعمة تناسب الأميرات لاسيما وأنّ المصمم استعمل القماش المطبّع بورود صغيرة ومزج بين الألوان ما منح الممثلة إطلالة بريئة وناعمة.

فستان بقصة الأكتاف المكشوفة

موديلات فساتين سرايا عابدين

تميّزت فساتين مسلسل سرايا عابدين بالقصات التي تظهر الكتف ما يمنح مساحةّ جميلةً لإظهار الوجه. يتميّز هذا الفستان بأكمام الكتفين المصنوعة من قماش أساسي مزيّن بالتول الأبيض إضافة إلى حزام ما تحت الصدر الذي يحدّد جمال الخصر بالتنسيق مع الأكتاف المكشوفة.

فستان بقصة كلاسيكية عريقة

فساتين سرايا عابدين

إشتهر مسلسل سرايا عابدين بفساتينه الأنيقة التي تعود إلى حقبة قديمة عرفت بهذا اللوك العريق. من خلال هذه الصورة يمكنك استوحاء قبة الفستان لتحصلي على إطلالة أنيقة لاسيما وأن هذه القصة تظهر الكتفين بشكل كلاسيكي عريق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية