فساتين من الأظافر الاصطناعية تجتاح "انستقرام"

هل تبحثين دائماً عن تصاميم عصرية تلفت أنظار من حولك؟ بالطبع لجأت إلى أفخم الماركات وبدوت دائماً متميزة في كل ما اخترته من التصاميم وعنايتك الدائمة بإطلالتك.

ias

لكن هل سبق وارتديت فستاناً مصنوعاً من الأظافر الاصطناعية؟ نعم، لا تتفاجئي.

إليك أجمل صور فساتين دانتيل من انستقرام

فهذه الصيحة الجديدة أطلقتها المتخرّجة حديثاً من كلية التصميم في جامعة "سانت مارتينيز المركزية" في لندن أنا جوسوامي. فقد حاولت أنا مراراً ابتكار فكرة جديدة تميّزها عن زملائها وتزيد من شهرتها إلى أن توصلت إلى ابتكار مجموعتها الأولى من هذه الفساتين المميزة من الأظافر الاصطناعية. وقد أتت هذه الفكرة لتضيء على تميز هذه المصمّمة الشابة بأفكارها الجديدة والغريبة على عالم الأزياء. وقد أدّت فعلها هذه المجموعة بالفعل، إذ ساهمت في تميّز هذه الشابة وأصبحت مشهورة في عالم الموضة.

من ينظر إلى هذه الفساتين قد يظن للوهلة الأولى أنها من القماش العادي إلاّ أن التعمّق في النقوش التي انطبعت عليها تدل الى دقة العمل الذي قامت بها أنا في سبيل الحصول على أجمل  الفساتين وأرقاها.

اكتشفي انستقرام فساتين النجمات بالصور صحيح أن ارتداء هذه الفساتين من الأظافر الاصطناعية الملوّنة ليس بالأمر السهل، إلاّ أنها لاقت رواجاً كبيراً بعدما قامت أنا بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام". وقد قامت أنا بتزيين هذه الفساتين بوجوه غرافيكية ذات الطابع الـ"Vintage" إلا انها جمعت بين العصرية والحداثة والفرادة مع موضة العشرينات والثلاثينات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية