بطل الطائر المبكر لم يكن بهذه الوسامة من قبل: شاهدي صوره القديمة!

منذ الحلقات الأولى لمسلسل الطائر المبكر، استطاع الممثّل التركي جان يامان أن يخطف قلوب النساء، مححقاً نجومية كبيرة أبعدت الأنظار عن الممثلين الذين سبقوه، وتحوّل فجأة إلى فتى أحلام لعدد كبير من الفتيات، إلا أنّ ما لفتنا أنّ جاذبية جان لم تكن بهذا المستوى في الأعمال التي شارك بها سابقاً!

ias

جان الذي يؤدي دور البطولة في المسلسل التركي إلى جانب الممثلة ديميت أوزدمير تحوّل وإيّاها إلى ثنائي استثنائي ومحبوب جداً عند جماهير الشاشة التركية والعربية واليوتيوب على وجد التحديد، وقد استطاع العمل الذي جمع الدراما والكوميديا ان يكون جماهيرياً بامتياز، خصوصاً مع وسامة البطل الكبيرة، إلا أنّ من العجب ذلك التغيير الذي طرأ على مظهره في المسلسل.

بعض وسائل الإعلام التركية ألمحت إلى أنّ البعض لم يعرف الممثل جان يامان في الطائر المبكر أو طائر الصباح، نظراً للتغييرات التي طرأت عليه، خصوصاً من ناحية تحوّل بنيته الجسدية بشكل كامل، والوزن الذي اكتسبه في وجهه.

والتغييرات أيضاَ شملت تغيير تسريحة الشعر، وتطويلها، واللحية الطويلة، وصبغ الشعر بلون أفتح مما كان عليه سابقاً، من دون نسيان أسلوب الملابس التي ارتداها، والتي تممّت الصورة الجذابة للبطل الوسيم، الذي لا يشبه غيره من أبطال المسلسلات التركية.

إقرئي المزيد: معتصم النهار وزوجته: ثنائي يجمع الجمال والوسامة وينافس تيم حسن ووفاء الكيلاني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية