شاهدي أجمل صور قصات شعر قصيرة لهذا الموسم

تصفحي بالصور قصات شعر قصيرة روعه

قصات شعر قصيرة روعه

راجت هذا الموسم موضة قصات شعر قصيرة تمنح المرأة هوية خاصّة وتسلط الضوء على طباعها الفريد. وقد تعددت موديلات القصات لتناسب مختلف الاذواق وأشكال الوجوه. واختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور قصات شعر قصيرة

ias

قصة الكاريه القصير

موديلات قصات شعر قصيرة

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات قصات شعر قصيرة، عن قصة عصرية تليق بوجهك الدائري وتحافظ على إطلالتك الانثوية الناعمة، يمكنك اختيار قصة الكاريه. فهذه القصة رائجة كثيراً في عالم قصات الشعر وتمنحك إطلالة مميزة وتليق بمختلف التسريحات.

قصة بوي للشعر القصير جدّاً

أنواع قصات شعر قصيرة

من القصات التي راجت كثيراً في أوساط النساء، هي قصة بوي القصيرة جدّاً والتي تشبه قصة شعر الرجال. وقد اخترنا لك ضمن أجدد أنواع قصات شعر قصيرة، هذه القصة العصرية والجريئة التي تليق بالتسريحة السبايكي.

قصة الشعر القصير مع الغرة الجانبية

صيحات قصات شعر قصير

ضمن أجدد صيحات قصات شعر قصيرة، إخترنا لك هذه القصة مع الغرة الجانبية. وإنّ هذه القصة عصرية جدّاً فيأتي الشعر قصيراً من الخلف وطويلاً من الامام خصوصاً على مستوى الغرّة. وإن التسريحة المثالية لهذه القصة هي التسريحة المالسة.

قصة شعر قصيرة ناعمة

قصات شعر قصيرة ناعمه

إذا كنت تبحثين عن قصات شعر قصيرة ناعمه، يمكنك اختيار هذه القصة التي تناسب الشعر القصير جدّاً واختيار التسريحة المالسة حفاظاً على إطلالتك الناعمة والعصرية في الوقت ذاته. كما يمكنك إدخال الخصل الملونة على تسريحتك.

قصة شعر بوب

أجمل قصات شعر قصيرة

من القصات العصرية المتجددة، هي قصة بوب التي تعتبر من أجمل قصات شعر قصيرة. فهذه القصة التي تركز على منح شعرك حجماً كبيراً، تأتي قصيرة من الخلف وطويلة من الامام وتسلط الضوء على جمال وجهك وتمنحك إطلالة أنثوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية