إخترنا لك أحلى قصات شعر قصير جدا لتستوحي منها تسريحتك

شاهدي صور قصات شعر قصير جدا 2015

صور قصات شعر قصير جدا 2015

إن صيحات الشعر في ما يخصّ التسريحات والقصات التي راجت هذا العام كثيرة ومتعددة وتوافق مختلف الاذواق والشخصيات. ومن القصات العصرية التي برزت نذكر قصات شعر قصير جدا. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى موديلات قصات شعر قصير جدا، اختاري ما يليق بك

ias

قصة الشعر القصير جدا مع تسريحة السبايكي

أنواع قصات شعر قصير جدا

ضمن أنواع قصات شعر قصير جدا، إخترنا لك هذه القصة التي ياتي فيها الشعر قصيراً جدّاً من الخلف وطويلاً نسبياً من الامام. وإن التسريحة المثالية لهذه القصة هي السبايكي، وهي تناسب المرأة العصرية صاحبة الشخصية القوية والجريئة.

قصة الشعر القصير مع الغرّة الجانبية

قصات شعر قصير جدا ؤوعه

ضمن موديلات قصات شعر قصير جدا، المعروفة أيضاً بقصات بوي الذكورية الطابع، إخترنا لك هذه القصة بالغرة الجانبية. وإنها مناسبة مع التسريحة المالسة إذ تضفي الانوثة على إطلالتك.

قصة شعر قصير غير متساوية

قصات شعر قصير جدا جديده

إذا كنت تبحثين ضمن قصات شعر قصير جدا جديده، عن قصة عصرية بامتياز وجريئة تواكب صيحات الموضة العالمية، إختاري هذه القصة غير المتساوية الطول باللونين. أي الذي يأتي فيها الشعر السفلي مصبوغاً بالاشود أما العلوي فباللون الاشقر المائل إلى الابيض.

قصة الشعر القصير مع التسريحة الرترو

موديلات قصات شعر قصير جدا

إذا كنت تبحثين ضمن أحلى موديلات قصات شعر قصير جدا، عن قصة قصيرة تعكس شخصيتك القوية ولكنها تحافظ في الوقت ذاته على أنوثتك وتليق بمناسباتك الفخمه، إختاري القصة القصيرة مع تسريحة الرترو الرائجة كثيراً هذا العام.

قصة شعر بوي

صور قصات شعر قصير جدا

إذا كنت تبحثين ضمن أجدد صور قصات شعر قصير جدا، عن قصة تليق بشخصيتك الجريئة وتواكب صيحات الموضة العالمية، إختاري قصة بوي التي تشبه إلى حدّ بعيد قصات شعر الرجال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية