اكتشفي انواع قصات شعر قصير 2015

سنكشف لك عن هذه المجموعة من قصات شعر قصير 2015، لتختاري منها ما يتناسب مع إطلالتك وأسلوبك لتلفتي أنظار من حولك في يومياتك.

ias

من الضروري أن تحرصي على إختيار قصة الشعر التي تتناسب مع شكل وجهك، ومنها قصة الشعر القصير الروعة، فاختاري منها ما يناسبك.

قصة شعر كاريه

يمكنك أن تختاري قصة الشعر الكاريه التي تضفي رونقًا وسحرًا على إطلالتك، واعتمدي معها تسريحة الشعر المموج التي تمنحك لمسةً حيوية وجذابة.

قصة شعر كاريه

قصة الشعر الكاريه الكلاسيكية

اختاري قصة الشعر الكاريه الكلاسيكية التي تتميز بالشعر المتساوي الطول مع الغرة التي تغطي الجبين. تمنحك هذه القصة إطلالة مفعمة بالأنوثة ويمكنك اعتماد معها تسريحة الشعر المالس أو المموّج.

قصة شعر كاريه كلاسيكي

قصة الشعر القصير مع الغرة الطويلة

للحصول على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها، اختاري قصة الشعر القصير مع الغرة الجانبية الطويلة والمالسة. تضفي هذه القصة لمسة أنثوية على إطلالتك وتميّزك عن الآخرين.

قصة الشعر القصير مع الغرة

قصة الشعر القصير المدرج

إن كنت تبحثين عن تسريحة ناعمة، اختاري قصة الشعر المدرج أي الشعر غير المتساوي الطول مع الغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضفي لمسة ناعمة على إطلالتك.

قصة الشعر القصير المدرج

قصة البوب الملفتة

تعتبر قصة البوب من آخر صيحات الشعر لعام 2016 لذلك ننصحك باعتمادها مع الغرة الجانبية إن كنت ترغبين بالحصول على لوك عصري. تبرز هذه القصة جمال وجهك وتناسب صاحبات الشعر المالس والناعم.

قصة شعر بوب

قصة البوب الفرنسية

يمكنك اعتماد قصة الكاريه بأسلوب قصة البوب الفرنسية مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تمنحك هذه القصة ستايلاً مميزاً وتعتبر مثالية مع تسريحة الشعر المالس.

قصة البوب الفرنسية

قصة ملفتة مع الغرة الجانبية

ابتعدي عن القصات التقليدية واختاري هذه القصة التي تعتمد على شعر طويل من جهة وقصير من جهة أخرى مع الغرة الجانبية المدرجة. يمكنك اعتماد هذه القصة مع تسريحة الشعر المموّج أو المالس للحصول على إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

قصة شعر قصير مع الغرة الجانبية

شاهدي أيضًا أجمل تسريحات شعر بحسب شكل الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية