Yasmina

اليك بالصور احدث قصات للشعر الكثيف واكثر الموديلات جرأة

جربي احدث قصات للشعر الكثيف

قصات للشعر الكثيف بالموديلات والصور title

تتغير صيحات الشعر بين فترة واخرى على الرغم من ان هناك اشكال من قصات الشعر التي تبقى رائجة مع مرور السنين وفي هذا الالبوم اختارت لك ياسمينة بشكل خاص احدث قصات للشعر الكثيف.

قصة الشعر المتدرج

بالموديلات قصات للشعر الكثيف title

يمكنك اعتماد قصة الشعر المتدرج التي تعد واحدة من قصات الشعر الاكثر طلباً خصوصاً عندما تتداخل الوان الشعر ويعتمد معها الخصل الجميلة وهذا ما يليق به تسريحات الشعر المموج.

قصة الشعر القصير جدّاً

صور قصات للشعر الكثيف وموديلات title

من باب تغيير اللوك بشكل كامل واللجوء الى صيحات الشعر الاكثر عصرية يمكنك اعتماد هذه القصة القصيرة جدّاً لكنها تتطلب جرأة كبيرة لاعتمادها كونك ستتخلين عن شعرك الطويل.

قصة الكاريه المدرج

بالموديلات وبالصور قصات للشعر الكثيف title

تقوم هذه القصة على تدريج الشعر من الاعلى الى الاسفل مع اعتماد الغرة الجانبيّة لتظهر ملامح الوجه بشكل رائع وجذاب وتعتبر هذه القصة ملائمة لصاحبات الشعر الكثيف وكذلك الخفيف كونها تعطيه حجماً إضافيّاً.

قصة شعر مع الغرة الطويلة

بالصور قصات للشعر الكثيف title

باتت الغرة الطويلة التي تعتمد للشعر القصير او المتوسط من ابرز صيحات الشعر خصوصاً انها تزيد الحيوية والشباب والعصرية الى الاطلالة وهذه احدى اجمل الموديلات للشعر القصير جدّاً.

قصة الشعر المتوسط مع الغرة

قصات للشعر الكثيف بالموديلات title

تليق هذه القصة بصاحبات الشعر الكثيف فهي تظهر جمال التسريحة من دون ترك اي فراغات ولا سيما مع اعتماد الغرة الجانبية التي تعطي رونقاً عصريّاً للقصة.

قصة قصيرة ناعمة

قصات للشعر الكثيف صور وبالموديلات title

اليك ايضاً هذه القصة للشعر القصير والتي تتميز بنعومتها وشياكتها ورقيّها خصوصاً بهذه الغرة الجانبية مع اعتماد تسريحة الشعر المالس.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني