Yasmina

اليك أفضل الخلطات لعلاج القشرة في الشعر

خلطات طبيعيّة للتخلّص من القشرة

علاج القشرة في الشعر بالصور title

تعتبرالقشرة من أكثر مشاكل الشعر شيوعاً عند النساء والرّجال، صحيح أن ظهورها غير خطر إلّا أنها تسبب الإحراج بسبب بروزها بشكل واضح على الثّياب. إن كنت تبحثين عن العلاج من دون اللّجوء الى المواد الكيميائيّة المصطنعة ننصحك باعتماد هذه الخلطات الطّبيعية.

خل التّفاح للتخلّص من قشرة الشّعر

علاج القشرة في الشعر title

ضعي نصف كوب من خلّ التّفاح وأضيفي نصف كوب آخر من المياه السّاخنة. سرّحي شعرك بهذه الخلطة ودلّكي فروة رأسك بها واتركيها لـ 15 دقيقة. ننصحك باعتماد هذه الوصفة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع لمدّة 3 أشهر وتخلّصي من قشرة الشعر نهائيّاً.

زيت الزيتون أو زيت اللّوز لشعر صحي

طريقة علاج القشرة في الشعر title

يؤدي جفاف فروة الرّأس إلى بروز قشرة الشّعر بشكل كثيف لذلك إن كنت تعانين من هذه المشكلة وتريدين التّخلّص منها ننصحك باعتماد الزّيوت الطبيعيّة كزيت الزّيتون أو زيت اللّوز ما يساعد على ترطيب فروة الرّس والمحافظة على لماعيّة الشعر.

عصير اللّيمون لقشرة الشعر

أفضل طريقة لعلاج القشرة في الشعر title

أمزجي ملعقة واحدة من عصير الليمون وأضيفي القليل من زيت جوز الهند. دلّكي فروة رأسك بهذه المكوّنات واتركيها لمدة 30 دقيقة. يذكر أن الليمون من أفضل خلطات الشعر التي تزيل القشرة وتغذّي بصلة الرّأس للحصول على شعر قويّ.

الألوة فيرا لعلاج فروة الرّأس

علاج القشرة في الشعر بالصور title

تعدّ الألوة فيرا من أفضل النّبتات التي يمكن استعمالها لعلاج مشاكل الشّعر ولاسيّما القشرة. إن كنت تعانين من هذه المشكلة ننصحك بتدليك فروة رأسك بها وتركها أثناء النوم. في اليوم التالي أغسلي شعرك جيّداً واحصلي شعر خالٍ من القشرة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر