الفخامة تحاكي الأنوثة في مجموعة فساتين زفاف رامي العلي 2020

الفخامة تحاكي الأنوثة في مجموعة فساتين زفاف رامي العلي 2020

قدّم المصمم رامي العلي مجموعة فساتين زفاف 2020 تميّزت بفخامتها ورقيّ قصّاتها، غير مساوم فيها على أنوثة العروس في يومها الكبير، ومانحاً إيّاها فرصة مميزة للظهور متألقة. فبعد المجموعة التي قدّمها لخريف وشتاء2019 في باريس، منح عروس 2020 باقة من أجمل فساتين الزفاف. 

ias

عكست التصاميم العرائسيّة أعلى درجات الأنوثة والفخامة وجمعتها في توليفة واحدة ستحظى بإعجاب كل إمرأة تحب الظهور كالملكة يوم زفافها، والتي تعشق الإطلالات الفخمة، والراقية، غير الاعتيادية.

 مجموعة فساتين زفاف رامي العلي 2020

استوحي رامي العلي مجموعة فساتين زفافه للعام 2020 من العروس المعاصرة، التي تحب الفخامة، وتختار التصاميم الجريئة في الوقت عينه، أيّ أنّها قد تكون كلاسيكية من حيث فكرة الفستان الضخم لثوب الزفاف، ولكنّها عصريّة في اختيار القصّات، ولا تمانع أن تظهر هذه التصاميم أنوثتها بصورة واضحة. وهنا نعود إلىمجموعته لصيف 2017 التي كانت بلاد اليابان مصدر إلهامها.

 صور مجموعة فساتين زفاف رامي العلي 2020

تفاصيل أنيقة تجعل من عروس رامي العلي ذات إطلالة فريدة

اختلاف لافت في قصّات هذه المجموعة من التنورة الضخمة بقصّة الأميرة، إلى قصّة الأكتاف العارية، والأكمام الطويلة، والذيل الطويل جداً، ولعلّ رامي سعى من خلال هذا التنوع إلى الوصول إلى الأذواق المختلفة للعرائس.

 صور مجموعة فساتين أعراس رامي العلي 2020

من الفساتين إلى الشعر، الذي أتى في غالبيته مرفوعاً، والذي زيّنته تارةً الأكسسوارات الفخمة، وطوراً غطّته الطرحة البيضاء الطويلة.

مجموعة فساتين أعراس رامي العلي 2020

الأبيض الناصع كان اللون الأكثر حضوراً في المجموعة، مع فستان أو اثنين بالبيج الكريمي.

وبهذا يكمل رامي العلي مشوار الفخامة مع مجموعة فساتين زفافه، حيث نستذكر ختاماً مجموعة فساتين زفاف لعروس 2015 تمتعت بالمواصفات ذاتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية