Yasmina

مجموعة LUCKY MOVE الجديدة من Messika تُحاكي المرأة الجريئة

كايت موس، وسيلڤيا هويكس، وجوان سمولز في إعلان Messika

اختارت ڤاليري ميسيكا في حملتها الإعلانية المقبلة التعامل مع ثلاث أيقونات في عالم الموضة، كايت موس، وسيلڤيا هويكس، وجوان سمولز، على اعتبار أنّهنّ يُشبهنَ العلامة الباريسية التي تتمرّد على المعايير السائدة في عالم المجوهرات.

"أردتُ أن أُشكّل ثلاثية من الفتيات، لا بل عصابة تُمثّل المرأة بتنوّعها، بحيث تُجسّد كل واحدة منهنّ نوعاً محدّداً من الجمال، بغض النظر عن سنّها "- ڤاليري ميسيكا

بعيداً عن عالم المجوهرات، تتميّز هذه الثلاثية بطابع خاص، فهي مؤلّفة من نساء قويّات ينفحنَ أسلوبهنّ الخاص في المجوهرات. هنّ يزدنَ الماس ألقاً، وليس العكس. وهذه هي العلامة الفارقة التي تُميّز مجوهرات ميسيكا.

تولّت عدسة Mert & Marcus التقاط صور هذه الحملة الإعلانية التي تظهر فيها مجموعة Lucky Move الجديدة، وهي تشكيلة من التصاميم المستديرة النابضة بتفاصيل جذّابة وشاعرية، ستطرحها ميسيكا في الأسواق اعتباراً من شهر سبتمبر.

القلادات الكبيرة من Messika

تتميّز مجموعة LUCKY MOVE بحلّة جديدة، ولكونها من وحي الميداليات التي تُعتبر حُلى جالبة للحظّ، ويمكن ارتداءها بأكثر من طريقة. تبرق عقود التشوكر المرصّعة بالألماس بدوائر مستديرة مصمّمة من الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض.

وتستقرّ القلادات الكبيرة على سلاسل عريضة وعلى خواتم حلقيّة بأشكال هندسية عدّة. تأتي مجوهرات Lucky Move مصمّمة كلياً من الذهب من الخارج ومغطّسة بالذهب من الداخل أوالعكس، ويمكن نقش الأسماء أو التواريخ أو العبارات الجميلة على أحد الجانبين. تشمل بعض القلادات وجهَين، فتضفي لمسة مرحة إلى التصاميم.

أشكال هندسية في مجموعة Messika

باختصار، إنّها مجموعة مُثيرة وجريئة، يكمن سرّها في التباين بين الميداليات الذهبية والتصميم الهندسي البارز الذي تشتهر بها مجوهرات Move.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر