مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2020 تُحاكي المرأة المتحررة من التفاصيل

مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2020

أطلقت Miuccia Prada مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2020 بأسلوب عفوي، بعكس تصاميمها لـ Prada، بحسب قولها. فقد عبّرت المجموعة عن مقترح لأزياء المرأة الحرّة، كعملية حوار تتم بين الملابس ومرتديها. وفي المقابل بين العناصر المتباينة، والمزيج المتناقض بين المتعمد والمرتجل، والجاد والعفوي.

ias
مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2020

الحرية الإبداعية، كانت الأساس لتصميم هذه المجموعة التي تميّزت بالتقنيات المبتكرة. أصرّت Miuccia Prada على ابتكار التصاميم الخام على أن تُدخل المرأة بحرية التفاصيل الأخرى بحسب أسلوبها.

مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2020

أتت الملابس على شكل مجموعات، صُممت بالقصات الكلاسيكية البسيطة ولكن بتقنيات مدروسة، على أن يتم إدخال قواعد الزينة بطريقة إرتجالية وعفوية، فبدت التصاميم وكأنّها غير مكتملة. وبعد أن شاهدنا عرض أزياء Miu Miu لشتاء 2019 وكانت مستوحاة من الستينات، تزيّنت الفساتين لصيف 2020 بنقشات الزهور المرسومة باليد والكشاكش والفرو أيضاً. في حين برزت بعض القصات المزيّنة بالأزرار على شكل سترات.

مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2020

ولاحظنا في هذه المجموعة التي تحمل مغزى حول كيفية التأقلم مع القليل من الأغراض والملابس ولكن بأسلوب عصري جديد، لاحظنا رواج أقمشة القطن، والصوف، ومجوهرات مدموجة بتصميمها مع عناصر ريفية وصناعية.

مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2020

وفي ما خص التناقض التي تحمله هذه المجموعة من حيث البساطة والتصميم المتقن في الوقت عينه، نجد أنّ التصاميم محددة رغم براءتها، وغير معقّدة من حيث الحياكة وإضافة التفاصيل. وتميل أكثر لأن تكون ملابس موحّدة من حيث الشكل. إذ لطالما عوّدتنا هذه العلامة على جمع الأضداد في صفاتها.

مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2020

كما لفتتنا الألوان الحيوية التي أدخلت على تلك الحيادية، والأكسسوارات الملفتة بحيث أتت حقائب اليد بالجلد الفاخر وبعضها بخيطان الرافيا أو القش. وقد برزت الأحذية اللامعة من جزم وصنادل بألوان الفضي والأبيض والأسود.

مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2020

وأخيراً، جرى العرض في قصر إيانا في باريس ضمن أجواء دافئة وديكور بسيط مصنوع من الخشب. وبدت الصالة موحّدة اللون والمشهد انعكاساً لأسلوب المجموعة الذي ارتكز على مبدأ البساطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية