تصفحي صور مكياج زواجات فخم بموديلات هي الاجمل في موسم 2018

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور والموديلات لمكياج زواجات فخم من احدث صيحات 2018 مع الاستعانة بأدوات مكياج قادرة على منحك اللوك المثاليّ في يومك الكبير.

ias

  1. مكياج زواجات فخم للاطلالة الاجمل في موسم 2018
  2. طريقة عمل مكياج زواج فخم للوك صيفي جذاب
  3. أدوات مكياج زواج فخم للوجه والعيون والشفاه
  4. مكياج زواجات بالصور والموديلات الجميلة

1- مكياج زواجات فخم للاطلالة الاجمل في موسم 2018

صور مكياجات فخم

يعدّ المكياج الترابي من ابرز صيحات مكياج 2018، اذ ان بمقدور هذه الالوان الترابية ان تمنح المرأة اطلالة جذابة جدّاً في المناسبات السعيدة والسهرات والحفلات والاعياد والاعراس، وللحصول على مكياج فخم واطلالة هي الاجمل بين الحضور، عليك اتباع الخطوات التالية تبعاً لكلّ مكياج:

  • مكياج الوجه: يعتبر مكياج الوجه اساس اطلالة المرأة فبيده اخفاء الشوائب والعيوب التي تطال البشرة وتؤثر سلباً على كامل المكياج، وهو يكمّل في الوقت نفسه الاطلالة المثاليّة من خلال منح المرأة بشرة نضرة ومشرقة وصافية. لذا طبقي فاونديشن برجوا Bourjois على البشرة والرقبة لتأمين التغطية المطلوبة، وتوحيد اللون، ومن ثمّ استخدمي الهايلايتر بهدف اخفاء الرؤوس السوداء، والبقع الداكنة والهالات والخطوط الرفيعة التي تظهر مع التقدّم في السنّ، ومن ثمّ انتقلي الى الحواجب الخفيفة واملئيها بواسطة جل او قلم تحديد الحواجب للحصول على شكل طبيعي ومتناسق مع كامل الاطلالة.
  • مكياج العيون: وزعي في بداية المكياج ظلال عيون باللون البيج على كامل الجفن، وضعي طبقة كثيفة من ظلال العيون البني بدرجة متوسطة على الجفن المتحرك، وتحت الرموش السفلية، واختاري ظلال العيون باللون الداكن من البنيّ بغية تحديد عظمة الحاجب. وقومي بعدها باستخدام القلم البني لتحديد داخل العين، وضعي القليل من ظلال العيون الفضي على مدمع العين، وطبقي من ثمّ الماسكارا لرموش اطول واكثر كثافة ولا تنسي تركيب الرموش الاصطناعية للمكياج الثقيل.
  • مكياج الشفاه: يأتي مكياج الشفاه ليكمّل الخطوات السابقة ويقدم للمرأة الاطلالة الكاملة المتكاملة، ومن الارواج التي يمكن استخدامها هي اللون الاحمر الداكن او البنفسجي او الزهري الداكن او البني للتركيز اكثر على مكياج العيون.

اقرأي المزيد: بخطوات سهلة وبسيطة احصلي على مكياج عروس ساحر

2- طريقة عمل مكياج زواج فخم للوك صيفي جذاب

صور مكياجات فخم

يتطلب المكياج الصيفي الجذاب والفخم والانيق، بعض الخطوات لعمله بالاسلوب المثاليّ والصحيح، اذ يجب في بادئ الامر تطبيق فاونديشن برجوا Bourjois لتأمين التغطية المثاليّة للبشرة، واحرصي على تغيير لون كريم اساس برجوا Bourjois الذي تستخدميه في مواسم اخرى، على اعتبار ان البشرة تكتسب في الصيف اسمراراً ما يحتّم على المرأة تغيير اللون المعتمد في الفاونديشن.

من ناحية ثانية، يمكن اعتماد الكونسيلر للحصول على مكياج وجه رائع وساحر كله اشراقة ونضارة وخال من العيوب والشوائب التي تؤثر سلباً على اللوك بأكمله، ومن الضروري ان تختاري لبشرتك في الصيف ادوات مكياج الوجه التي تحتوي على واق من اشعة الشمس الضارة والحارقة التي تدخل البشرة في حال اهمالها في مشاكل كبيرة يصعب معالجتها فيما بعد وتصبح اكثر تكلفة.

وعلى صعيد احمر الخدود، استخدمي برونزر مع لمعة خفيفة واللون الوردي وتدرجاته، لتطبيقه على عظام وجنتيك وانفك والاماكن الاخرى المعرضة للشمس، ومن ثمّ اختاري ماسكارا من ماركة فخمة، حتى تبقى وتصمد وتدوم لوقت طويل من دون ان يبوخ لونها او تخسر شكلها الاساسيّ.

واذا كنت تودين الانضمام الى مناسبة سعيدة وفخمة او للسهرة، يمكنك اضفاء ظلال العيون باللون النحاسي لمكياج عيون سموكيّ جذاب، اما في حال طلبك تطبيق مكياج ناعم وخفيف للاطلالات الصباحية واليومية، يمكنك ان تلجأي الى ظلال العيون الوردية اللون مع لمعة خفيفة للمحافظة على نعومة المكياج.

أما على صعيد ماكياج الشفاه، فيمكنك ان تختاري احمر شفاه بلون حيوي، لاطلالة صيفية راقية وانيقة، ولك ان تستخدمي الوان جريئة وقوية وملفتة في فصل الصيف لتكوني عروس الموسم.

3- مكياج زواج فخم للوجه والعيون والشفاه من ماكس فاكتور

صور مكياجات فخم

من المعروف ان الحصول على مكياج فخم خصوصاً للزواجات والاعراس، يتطلّب اعتماد ماركات أدوات مكياج فخمة وشهيرة عالميّاً للاستفادة من تركيبتها، وجودتها العالية، وعدم الاضرار بالبشرة او التسبب بأي حساسيّة او ضرر لها. ومن ماركات المكياج الشهيرة في العالم والوطن العربي اليك بعض المعلومات عن ماركة ماكس فاكتور للمكياج.

قدّمت ماركة مكياج ماكس فاكتور Max Factor، مجموعة من كريم الاساس التي تتلاءم مع كل انواع والوان البشرة للحصول على اطلالة مثالية خالية من الشوائب والعيوب، ومن اهم ادوات مكياج الوجه، كريم اساس LASTING PERFORMANCE الذي يتميّز بتغطيته الطويلة الامد، والمضمونة لاكثر من ثماني ساعات، بغية المحافظة على اطلالتك الرائعة لمدّة اطول.

واشتهرت ايضاً بقلم تصحيح اللون The Balancer light، الذي يعدّ بمثابة ميزان البشرة الفاتحة، اذ يتميّز بدقته وسهولة دمجه وتطبيقه وخصائصه الساحرة والرائعة فيما خصّ اخفاء العيوب.

وضمن مكياج الوجه ايضاً، يمكن استخدام البودرة المضغوطة FACEFINITY التي تعمل على حماية البشرة وترطيبها وتأمين التغطية الناعمة لاطلالة نهائيّة وحريريّة.

أما على صعيد مكياج العيون، تنصحك ياسمينة باستخدام ماسكارا MASTERPIECE TRANSFORM للاعراس والسهرات، اذ انها مكثّفة للرموش وعالية التأثير، تتميز بلونها الاسود الجريء، المناسب جدّاً للمكياج السموكي الفخم.

وعلى صعيد مكياج الشفاه، لك ان تستخدمي محدد الشفاه COLOUR ELIXIR، وأحمر الشفاه COLOUR ELIXIR GIANT PEN STICK، بالاضافة الى ملمّع الشفاه COLOUR ELIXIR لمكياج مثاليّ كامل ومتكامل يمنحك مع الادوات السابق ذكرها مكياج عرايس وزواجات لا مثيل له وفي غاية الفخامة.

4- مكياج زواجات بالصور والموديلات الجميلة

اقرأي المزيد: اتقني تطبيق مكياج فخم للعرائس بأسلوب روعه وجديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية