Yasmina

اليك صور مكياج زواج

مكياج سموكي ليومك الكبير

صور موديلات مكياج زواج title

اختاري هذا المكياج ليومك الكبير وتمتعي بإطلالة جذّابة تبرز جمالك بشكل واضح لاسيما إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة. اعتمدي الأيلاينر وظلال العيون الرمادي حول كامل العين وطبّقي احمر الشفاه الفاتح وانطلقي إلى عرسك بجمال لا حدود له.

مكياج ناعم ليومك الكبير

موديلات صور مكياج زواج title

إن كنت تحبين الإطلالات الناعمة التي تبرز جمالك بشكل أنيق،اليك هذا المكياج الجميل الذي يعمل على إظهار جاذبية العيون. طبّقي الأيلاينر الرّفيع واعتمدي الرّموش الاصطناعية، ارسمي الخط الأبيض داخل العين ولا تنسي روج الشفاه الناعم.

مكياج رائع للعيون الصغيرة

موديلات مكياج زواج بالصور title

هل أنت من صاحبات العيون الصغيرة وتبحثين عن مكياج للعرايس يبرز جمالك ؟اعتمدي هذا اللوك وتمتّعي بإطلالة رائعة. طبّقي أيلاينر العيون مع الرموش الاصطناعية وارسمي القلم الأبيض داخل العين أضيفي الظلال الرمادي عند الرموش السفلية ولا تنسي احمر الشفاه.

مكياج ترابي فاخر

صور اجمل موديلات مكياج زواج title

لإطلالة عصرية مفعمة بالجاذبية والجمال، اليك هذا المكياج الذي يتألف من الأيلاينر بأسلوب عيون القطط . طبّقي أولا رسمة العين من خلال الأيلاينر وأضيفي تدرّجات الظلال الترابي فوق العين كما في الصورة.اعتمدي روج الشفاه الغامق وانطلقي بسحر لا يقاوم الى زفافك

مكياج عيون ناعم وجذاب

اجمل موديلات مكياج زواج title

اعتمدي هذا المكياج الناعم وتمتّعي بلوك جميل يبرز جمالك، طبقي ظلال العيون الأبيض اللماع على الجفن المتحرك من العين وأضيفي الظلال الأسود لرسم آخر العين وسحبه بطريقة جذّابة. طبّقي الأسود داخل العين وأضيفي الظلال الفاتح عند الأطراف لإطلالة رقيقة وساحرة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر