صور مكياج عروس من صالون سامر خزامي للمسات ساحرة في يومك المنتظر

يعتبر سامر خزامي عنوان المكياج الساحر والجذاب. من هنا فانه مقصد لعدد كبير من النجمات والنساء اللواتي يسعين لابراز جمالهن بمكياج مفعم بالسحر والجاذبية.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على صور مكياج عروس من صالون سامر خزامي، لتجعليه خيارك في حفل زفافك.

من اروع اساليب المكياج التي يعتمدها سامر خزامي مع هذا المكياج السموكي المميز مع الكونتورينغ الذي يحدد الوجه ويبرز جماله.

مع رسمة العيون المسحوبة من اروع اساليب المكياج التي اختارها سامر خزامي لعروس هذا الموسم، هذا المكياج بمزيج الوان جذاب على العيون واحمر الشفاه بلون نيود ناعم.

تألقي في حفل زفافك، واختاري هذا المكياج الجذاب من مجموعة سامر خزامي المميز برسمة الايلاينر المسحوبة التي تبرز جمال نظراتك مع احمر الشفاه الملفت بلون نيود.

تألقي في يومك المنتظر مع هذا المكياج بظلال العيون البارزة التي تسحب العين باسلوب روعة مع تحديد ايلاينر خفيف بدون ان ننسى اعتماد سامر خزامي الدائم على احمر الشفاه بالوان هادئة مائلة الى النيود.

من صور مكياج عروس من صالون سامر خزامي، اخترنا لك هذا المكياج الجذاب الذي يمزج بين الوان ترابية باسلوب ملفت ليضفي رونقاً وسحراً خاصاً على اطلالة العروس.

يتميز هذا المكياج بتحديد عينين بارز يجعلها تبدو اكثر اتساعاً وجمالاً مع احمر الشفاه المائل الى الزهري الذي يجعل اطلالة العروس روعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية