أجمل ملابس بنات مراهقات لخريف 2016

مع اقتراب فصل الخريف، أقدم لكنّ يا بنات اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل ملابس مرهقات من ماركات عالمية رائجة في خريف وشتاء 2016-2017. تجمع هذه الأزياء بين فساتين وتنانير وبلايز مثالية لكل المناسبات. لذلك، شاهدن الصور التالية واعتمدن الأزياء الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية وجذّابة.

ias

التنورة الطويلة باللون الأزرق: اخترت لكنّ من مجموعة مانجو Mango هذه التنورة الطويلة باللون الأزرق الداكن التي تتميز بقصتها الكلاسيكية الناعمة. اعتمدن مع هذه التنورة بلوزة كاجوال باللون الأبيض لتحصلن على إطلالة ملفتة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأزياء مثالية لإطلالتكن اليومية.

التنورة القصيرة باللون الأسود: اعتمدن في إطلالاتكن اليومية هذه التنورة القصيرة باللون الأسود من مجموعة مانجو Mango المصمّمة من قماش الجلد الفخم. يمكنكنّ اعتماد مع هذه التنورة بلوزة كلاسيكية باللون الأبيض وبالأكمام الطويلة. تعتبر هذه الأزياء من آخر صيحات الموضة ما يمنحكن إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود بالأكمام القصيرة: تألّقن في السهرات والمناسبات بهذا #الفستان_القصير باللون الأسود من مجموعة زارا Zara المصمّم من قماش فخم ما يزيد من جماله. يتميّز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ويمكنكنّ اعتماد معه حذاء باللون الأسود.

البلوزة الحمراء بالأكمام الطويلة: اخترن من مجموعة زارا Zara هذه البلوزة باللون الأحمر الملفت التي تتميز بقصة أكمامها الملفتة. يمكنكن اعتماد هذه البلوزة مع سروال كلاسيكي أو جينز لتحصلن على إطلالة أنيقة.

الفستان بالأكتاف العارية: اعتمدن من مجموعة برشكا Bershka هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملوّنة. يتميز هذا الفستان بقصّة الأكتاف العارية ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

اقرأي المزيد: اخترت لكنّ انواع ملابس بنات كشخه 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية