اجمل موديلات ملابس بنات 2016 لإطلالة ملفتة

تتغيّر موضة الأزياء من موسم إلى آخر لذلك اخترت لكنّ اليوم يا بنات ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات ملابس من موضة 2016 تجمع بين فساتين وبلايز وتنانير من ماركات عالمية. شاهدن الصور التالية واعتمدن الملابس الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها.

ias

التنورة السوداء مع البلوزة: اعتمدن في إطلالاتكن اليومية هذه التنورة القصيرة باللون الأسود التي تتميز بقماشها الملفت. يمكنكن اعتماد مع هذه التنورة بلوزة كاجوال باللون الأسود تحمل إسم الماركة "Mango" ومزيّنة برسومات ناعمة ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

الفستان الأصفر الملفت: اخترن لإحدى المناسبات هذا #الفستان_القصير باللون الأصفر الحيوي الذي يتميز بقصته الملفتة ما يزيد من جماله. أنصحكنّ باعتماد الحذاء باللون الأبيض أو الذهبي وحقيبة يد باللون الأبيض أيضاً لإطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة.

البلوزة المزيّنة بالرسومات: تألّقن بهذه البلوزة الملفتة باللون الأبيض المزيّنة بالرسومات الملفتة والملوّنة التي تطالها بالكامل. يمكنكنّ اعتماد هذه البلوزة مع الجينز أو السروال الكاجوال لإطلالة جميلة وجذّابة في كل المناسبات.

التنورة باللونين الأبيض والأزرق: اعتمدن من مجموعة زارا Zara هذه التنورة باللونين الأبيض والأزرق مع البلوزة الكلاسيكية.باللون الأبيض وبالأكمام الطويلة. اعتمدن مع هذه الأزياء الحذاء باللون الفضي.

الجينز والبلوزة باللون الأبيض: لإطلالة ناعمة وأنيقة، اعتمدن الجينز باللون الأزرق مع بلوزة كلاسيكية باللون الأبيض وحقيبة يد ملوّنة. تناسب هذه الأزياء إطلالاتكن اليومية والكاجوال.

اقرأي المزيد: اكتشفن اجدد ملابس كاجوال للبنات 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية