اخترنا لك أجدد ملابس سهرة 2017 لإطلالة عصرية

اكتشفي اجمل ملابس سهرة 2017

ملابس سهرة 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أنواع ملابس سهرة رائجة في ربيع 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة عصرية وبغاية الأناقة في كافة المناسبات.

ias

الأزياء باللون الأبيض

احلى ملابس سهرة 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية وناعمة، اختاري من مجموعة Carolina Herrera هذا السروال باللون الأبيض مع البلوزة الكاجوال بالأكمام القصيرة. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون البيج.

الفستان بقصة الأكتاف العارية

اجدد ملابس سهرة 2017

إليك من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا الفستان القصير بقصة الأكتاف العارية المزيّن بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي لتتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الطويل باللون الأسود

ملابس سهرة 2017 ماركات

اعتمدي من مجموعة Ralph Lauren هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بالرسومات الملفتة التي تزيّنه عند الأسفل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الأفرول الملوّن

ملابس سهرة 2017 ماركة

تألقي في السهرات بهذا الأفرول الملوّن بالأكمام القصيرة من ممجموعة Emilio Pucci. يتميز هذا الأفرول بألوانه الحيوية ويجمع بين الأناقة والجمال ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون البيج.

ملابس سهرة 2017 بالصور

ملابس سهرة 2017 بالصور

اخترنا لك من مجموعة Jason Wu هذه البلوزة بالأكمام الطويلة المصممة من قماش شفاف. تتميز هذه البلوزة بالرسومات الملوّنة التي تزيّنها بالكامل ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

التنورة المنفوشة باللون الأسود

اجمل ملابس سهرة 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذه التنورة الطويلة باللون الأسود من مجموعة Carolina Herrera التي تتميز بقماشها الملفت وبقصتها المنفوشة ما يزيد من جمالها. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة البلوزة الرسمية باللونين الأسود والأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية