أجمل ملابس نسائية 2017 بتوقيع إيلي صعب

اجمل ملابس نسائية 2017

ملابس نسائية 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل ملابس نسائية رائجة في ربيع 2017 ومن تصميم إيلي صعب. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحلصي على إطلالة ساحرة وعصرية.

ias

الفستان الطويل بالقماش الشفاف

ملابس نسائية 2017 للسهرة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش شفاف ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان برسومات النجوم التي تزيّنه بالكامل وبقصته الملفتة في الجزء الأعلى إضافة إلى الحزام الملفت عند الخصر.

الفستان الملوّن

ملابس نسائية 2017 للمناسبات

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين ألوان ملفتة مثالية لفصل الربيع. يتميز هذا الفستان بالحزام الأحمر عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الأفرول الكحلي الفخم

احلى ملابس نسائية 2017

إليك من مجموعة إيلي صعب هذا الأفروال الكحلي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الأفرول بأسلوبها الناعم ويعتبر من آخر صيحات الموضة. ننصحك باعتماد معه حقيبة يد باللون الأبيض لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الكحلي القصير

ملابس نسائية 2017 للسهرات

اعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الكحلي المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالشراشيب التي تزيّنه ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الكحلي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

السروال البيج مع البلوزة الملفتة

ملابس نسائية 2017 للسهرات

اختاري للمناسبات والسهرات هذا السروال باللون البيج الذي يتميز بقصته العصرية ونسّقي معه بلوزة فخمة بالقماش الشفاف. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون البيج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية