صور ملكات جمال لبنان بفساتين الزفاف... من هي الأجمل؟

صور ملكات جمال لبنان بفساتين الزفاف

مصدر الصورة: @valerieabouchacra الحساب الرسمي على انستغرام لفاليري أبو شقرا

لفتتنا صور ملكات جمال لبنان بفساتين الزفاف، وسنشاركها معك لتستوحي منها الأفكار في حال كنت تحضرين لعرسك، إذ اخترن تصاميم من إبداع دور أزياء عالمية، تميزت بقصاتها اللافتة وتفاصيلها الفخمة. ولكن احرصي على اختيار فستان الزفاف المناسب لشكل جسمك.

ias

تحظى إطلالات ملكات جمال لبنان في حفلات زفافهن بإعجاب الكثير من المتابعين ونقاد الموضة، وما من أمر يمنعك بأن تجذبي أنظار الجميع مثلهن تمامًا! فاطلعي معنا على الفساتين التي ارتدينها، وغوصي في تفاصيلها الفاخرة ةقصاتها الجميلة التي ستعحجبك من دون شك!

سالي جريج

صور ملكات جمال لبنان بفساتين الزفاف
سالي جريج في فستان زفاف من تصميم طوني ورد

تألقت ملكة جمال لبنان للعام 2014، سالي جريج، في حفل زفافها بفستان في منتهى الرقي، الفخامة والأناقة، وهو من إبداع المصمم اللبناني العالمي طوني ورد. خياطة هذا الفستان المذهل تطلبت أكثر من 380 ساعة من العمل اليدوي، وأتى كل ما فيه أكثر من رائع، ما يجعله مثاليًا لكل من تريد التميز بإطلالة رائعة لا تنتسى!

فاليري أبو شقرا

إطلالة فاليري أبو شقرا في يوم زفافها تصدرت العناوين، وذلك بسبب فستانها الذي أذهل الأنظار، إذ أتى عكس ما توقعنا تمامًا! فهذا الفستان التي صممته المديرة الإبداعية لدار Dior، ماريا غراتسيا كيوري، خصيصًا لها. الكل أغرم بتفاصيله، سواء أكتافه المنفوخة الناعمة، أو التطريزات الفخمة، أو قصة الفستان التي مزجت بين البساطة والفخامة.

نادين ويلسون نجيم

تميزت ملكة جمال لبنان للعام 2007، نادين ويلسون نجيم، في يوم زفافها بفستان مميز من توقيع حسين بظاظا، وهو بقصة ناعمة من الساتان الفاخر، تزين خصره بتطريزات جميلة. وقد أرفق مع كاب طويل من الدانتيل، جعل إطلالتها في غاية الروعة والأنوثة.

يارا خوري

لفتت ملكة جمال لبنان للعام 2011، يار خوري، الأنظار بفستانها الذي ارتدته في حفل زفافها، وهو من تصميم إيلي صعب، وقد منحها إطلالة ملوكية بامتياز، بفضل قصة تنورته الواسعة والتفاصيل الفخمة التي زينته، وما ضاعف جمالها، لونه، إذ اختارته الأبيض المائل إلى الرمادي. وبالمناسبة، اطلعي على فساتين زفاف إيلي صعب للعام 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية