صور منزل إيلي صعب الجبلي الذي يبلغ ثمنه 20 مليون دولار!

صور منزل إيلي صعب الجبلي الذي يبلغ ثمنه 20 مليون دولار

ليس من الغريب أن نبهر بصور منزل إيلي صعب، فالمصمم الذي عنون أناقة أجمل النجمات في العالم، واعتلت تصاميمه منصات الموضة العالمية، وتحول إلى أسطورة حقيقية في عالم الفن، لا بدّ أن تصاحب موهبته وذوقه الرفيع مكان سكنه. انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لمنزل صعب الصيفي، والذي قيل أنّه يساوي ما يقارب الـ 20 مليون دولار، واليوم نجول سريعاً على تفاصيله.

ias

بحسب الصحافي الأجنبي الذي كان له الحظوة في الحصول على اللقاء مع إيلي صعب، وتصوير منزله الجبلي، أنّ المصمم اللبناني العالمي لا يحب كثيراً الخروج من منزله، بل بفضّل استقبال زواره، ليمضي ساعات من الراحة والاسترخاء والسعادة وسط مقربيه.

صور منزل إيلي صعب

بعد طريق جبلية طويلة، وعلى بعد ساعة ونصف بالسيارة شمال شرق العاصمة اللبنانية بيروت، يقع منزل إيلي صعب الجبلي في بلدة فقرا، والتي يكافأ فيها الزائر على الرحلة بمنظر يشبه قمرة القيادة لوادي وتلال متدحرجة، ليصل إلى مكان ينبض الديكور الأنيق في كل زاوية فيه. 

صور فخامة منزل إيلي صعب

يتألّف المنزل من طابقين. يضم الطابق العلوي خمس غرف نوم بالإضافة إلى خمسة حمامات. وفي الوقت نفسه، فإن الطابق الأرضي يضم مطبخًا كبيرًا وغرفة ألعاب. ويضم وسط المنزل بهو واسع، التفسير الحديث للفناءات التقليدية في المنازل العربية.

صور اناقة بيت ايلي صعب

رغم فخامة المكان، إلا أنّ جو من الدفء يسوده، فتشعرين أنّك في منزل عائلة بامتياز، وهذا ألأمر ليس غريباً على عائلة صعب، التي نراها دوماً متكاتفة، مع الزوجة كلودين، صاحبة الجمال الأوروبي، وأبناء إيلي صعب الثلاثة.

اناقة منزل ايلي صعب

إقرئي المزيد: ابن إيلي صعب الأوسط برفقة فتاة جميلة في باريس….هل هي أجمل من عروس أخيه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية