اليك صور موديلات انستقرام بلايز

بلوز طويلة ناعمة

اجمل موديلات انستقرام بلايز

اختاري هذا الستايل من القمصان وتألّقي بلوك ناعم وجميل. تتميّز هذه القميص بقصّتها الكاجوال التي تأتي فوق الثّياب بشكل عصري. إن كنت من صاحبات القوام المليء ننصحك باعتماد هذا اللوك من القمصان ما يمنحك إطلالة مدروسة أكثر.

ias

القميص الطّويل

صور موديلات انستقرام بلايز

يتميّز هذا القميص يتصميمه الطّويل الذي يضيق عند الصّدر ليأخذ شكل الجسم. يمكنك اعتماد هذا القميص مع سروال ضيّق أو مع شورت قصير ما يبرز جمال قوامك ويمنحك لوكاً عصريّاً وناعماً.

كروب توب من البكروشيه

موديلات انستقرام بلايز بالصور

كوني عصريّة وجميلة واعتمدي الكروب توب لإطلالة أنيقة. تعتبر الكروب توب من آخر صيحات الموضة، لذلك تألّقي بأجمل اللوكات العصريّة من خلال اعتمادها لاسيّما إن كانت مصنوعة من قماش الكروشيه الأنيق.

بالصور قميص أحمر بقصّة عصريّة

اجمل موديلات انستقرام بلايز

هل تفضّلين الإطلالات الكلاسيكيّة في لوكاتك اليوميّة؟ اختاري هذا القميص الجذّاب واحصلي على أزياء فاخرة.يتميّز هذا القميص بقصّته الضّيقة التي تتسع من الأسفل لتغمر الأرداف بشكل أنيق. إن كنت ممتلئة عند الأرداف اختاري هذا التّصميم من القمصان وانطلقي بثقة.

قميص الكروب توب العصري

صور اجمل موديلات انستقرام بلايز

لإطلالة عصريّة تعكس الجزء الفكاهي من شخصيّتك، اختاري هذا اللوك الكاجوال وكوني ملفتة وعصريّة. إن كنت تبحثين عن ثياب وقمصان لإطلالاتك اليوميّة اختاري هذا اللوك وانطلقي بثقة تامّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية