اخترت لكنّ موديلات تسريحات بنوتات للسهرة

تسريحة ذيل الحصان الجانبي

احلى تسريحات بنوتات بالصور

لإطلالة كلها أنوثةً وجمالاً، اعتمدن تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنكنّ اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

ias

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجمل تسريحات بنوتات بالصور

اخترن لكنّ هذ التسريحة_المرفوعة التي تعتمد على الكعكة المنخفضة مع الشعر المرفوع إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة مثالية للسهرات ويمكنكن تزيين شعركن بأكسسوار ملفت لإضفاء رونقاً على إطلالتكن.

تسريحة مرفوعة ملفتة

موديلات تسريحات بنوتات 2015

أنصحكن باعتماد للسهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهكن وناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار

اجدد تسريحات بنوتات بالصور

لإطلالة جذّابة ومميزة، اخترن تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر الويفي والبف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. كذلك، اخترن أكسسوار شعر ملوّن مع الوردة الذي يأخذ شكل التاج لتحصلن على إطلالة ملكية في السهرات.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

صور اجدد تسريحات بنوتات

اخترت لكنّ تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع رفعة الشعر المرتخية التي تناسب كافة المناسبات. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهكنّ ولا تتطلب الكثير من الوقت.

تسريحة الشعر المموّج الناعمة

احدث تسريحات بنوتات بالصور

تعتبر هذه التسريحة تسريحتي المفضلة وأنصحكن باعتمادها في السهرات لأنها سهلة التطبيق وتبرز جمال وجهكن. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المموّجة والغرة المرفوعة إلى الوراء وتتماشى مع كل أنواع_الشعر.

تسريحة الكعكة العصرية

انواع تسريحات بنوتات للسهرة

بعيداً عن التسريحات التقليدية، جرّبن تسريحة الكعكة العصرية في أعلى الرأس مع الضفيرة العريضة التي تزيّن الكعكة والشعر المشدود إلى الوراء. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتضفي لمسة ملفتة على إطلالتكنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية