اكتشفي أجدد موديلات فساتين قصيره

الفستان الأحمر بالأكمام الملفتة

موديلات فساتين قصيره بالصور

اختاري من مجموعة Topshop هذا الفستان القصير باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بقصة أكمامه الفريدة من نوعها ما يزيد من أناقته. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والكاجوال مع الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية.

ias

الفستان الأزرق المزيّن بالرسومات

احلى موديلات فساتين قصيره

اخترنا لك من مجموعة Mango هذا الفستان القصير باللون الأزرق المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان الذي يصل طوله إلى ما فوق الركبتين بقصته الكلاسيكية ويعتبر مثالياً لإطلالاتك اليومية والكاجوال.

الفستان الكحلي الواسع

اجمل موديلات فساتين قصيره

تألقي في المناسبات والسهرات بهذا الفستان من مجموعة Topshop أيضاً الذي يتميز بقصته الواسعة وبلونه الكحلي الدافئ. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والأناقة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الضيق باللونين الأبيض والأسود

احدث موديلات فساتين قصيره

إن كنت تحبين الفساتين الضيقة، اخترنا لك هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والأسود من مجموعة Zara الذي يبرز شكل جسمك. نسّقي حقيبة يد باللون الأبيض مع هذا الفستان الناعم للحصول على إطلالة ملفتة أينما ذهبت.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

اجدد موديلات فساتين قصيره

اعتمدي في المناسبات هذا الفستان الأسود بالأكمام الطويلة من مجموعة Mango لخريف وشتاء 2015-2016 الذي يتميز بقماشه الملفت عند الأكتاف. كذلك، يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأخضر الكاجوال

صور اجمل موديلات فساتين قصيره

إن كنت تبحثين عن فستان قصير وناعم لإطلالاتك اليومية والكاجوال، ننصحك باعتماد من مجموعة Mango هذا الفستان باللون الأخضر الذي يجمع بين الجمال والأنوثة إذ يتميز بقصته الكلاسيكية وقماشه الملفت.

الفستان القصير الملوّن

موديلات فساتين قصيره لإطلالتك

إليك هذا الفستان القصير من مجموعة Zara الذي يجمع بين ألوان عديدة ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك. يتميز هذا الفستان بنقشته الفريدة من نوعها ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية