اكتشفي موديلات فساتين ناعمة 2015

الفستان الأسود الفخم

اجدد موديلات فساتين ناعمة

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، ننصحك باعتماد هذا الفستان الأسود من مجوعة Marchesa لخريف وشتاء 2015 الذي يتميز بقصته الكلاسيكية وتطريزه الملفت عند قبة العنق. يمنحك هذا الفستان إطلالة جذّابة في المناسبات والسهرات ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

ias

الفستان الأبيض الملفت

احدث موديلات فساتين ناعمة

تميّزي بأسلوبك واختاري هذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة Tommy Hilfiger لشتاء 2015 الذي يدخل عليه اللون البني عند قبة العنق والأكمام. يتميز هذا الفستان بقماش الشيفون الملفت وأكمامه الشفافة ما يضمن لك إطلالة رائعة أينما ذهبت.

الفستان الأحمر الكلاسيكي

احلى موديلات فساتين ناعمة

لإطلالة دافئة، ننصحك باختيار هذا الفستان باللون الأحمر من مجموعة Hermès لخريف وشتاء 2016. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية الناعمة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك أينما ذهبت. نسّقي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة أنيقة.

الفستان الأسود للسهرات

موديلات فساتين ناعمة بالصور

اخترنا لك هذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Roccobarocco لخريف وشتاء 2016 الذي يتميز بتطريزه الملفت عند الصدر وبقماش الشيفون الأنيق. ننصحك باعتماد هذا الفستان في السهرات مع حقيبة يد باللون الفضي للحصول على إطلالة ناعمة وراقية.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

اجمل موديلات فساتين ناعمة

تألقي في المناسبات والسهرات بهذا الفستان الأبيض من تصميم جورج حبيقة الذي يتميز بأكمامه الشفافة وقصته الناعمة. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال لا سيما وأنه يتميز بتفاصيله الملفتة التي تزيد من جماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية