شاهدي صور موديل فستان كم طويل

فستان ديور

صور موديل فستان كم طويل

أطلقت العديد من دور عروض الأزياء عروضها لخريف وشتاء 2015 – 2016 أخيراً، ومنها ديور التي صممت هذا الفستان باللون الأسود والذي يظهر كالسترة الطويلة التي تصل إلى الركبة وتغطيها ومن من الجلد اللامع والمميز.

ias

فستان فالنتينو

صور موديل فستان كم طويل

من مجموعة فالنتينو هذا الفستان باأسود والأبيض المقع على شكل مكعبات بالإضافة إلى الأكمام الواسعة المزيحة بالأسود والأبيض والمنسق مع أطراف التنورة.

فستان كلويه

صور موديل فستان كم طويل

باللون البني الغامق، صممت مجموعة كلويه هذا الفستان ذات الاكمام الطويلة والطويل الذي يصل إلى الكواح. ويتميز بقصته على الصدر على شكل v بالإضافة إلى الشال الرفيع الذي يوضع على الرقبة.

فستان دولتشي أند غابانا

صور موديل فستان كم طويل

صممت مجموعة دولتشي أند غابانا هذا الفستان الزهري المزين بالأحرف الملونة ذات الأكمام الطويلة والذي يغطي الركب. وهو مناسب لفصل الخريف ويكسر أيضاً من الألوان الداكنة في الشتاء.

فستان نينا ريتشي

صور موديل فستان كم طويل

باللون الأسود المزين بأجمل الألوان صممت مجموعة نينا ريتشي هذا الفستان البرّاق ذات الأكمام الطويلة والذي يغطي الركب. ويتميز بصقته الواسعة قليلاً وبياقته العالية.

فستان كالفين كلاين

صور موديل فستان كم طويل

مجموعة كالفين كلاين حافظت على البساطة في تصاميمها وصممت هذا الفستان القصير بالأكمام الطويلة باللونين الأسود والبيج وأضافت إليه الأحجاز التي أضافت إليه رونقاً خاصاً.

فستان نينا ريتشي الملون

صور موديل فستان كم طويل

من مجموعة نينا ريتشي أيضاً هذا الفستان الملون بالزيتي والبيج والبنفسجي وهو عبارة عن مجموعة أقمشة سميكة نسقت مع بعضها لتشكل فستان طويل أنيق لكل يوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية