5 صيحات مناكير مميزة للبنات 2016

صور موضة مناكير بنات 2016

تحتاج الأظافر #يا بنات مثل الشعر والبشرة إلى العناية الدائمة للحفاظ على جمال اليدين والحصول على إطلالة أنيقة. وبالنبسة إلى طلاء الأظافر، تتعدد الألوان والصيحات التي يمكنكن اعتمادها. لذلك، اخترت لكنّ اليوم مجموعة من الصور لمناكير رائجة في خريف وشتاء 2015-2016 كي تخترن منها اللون والشكل الذي أعجبكنّ.

ias

تتعدد الرسومات والأشكال التي تزيّن الأظافر ومنها:

الأظافر المنقّطة: لمحبات الأظافر الملفتة والغريبة، أنصحكن باعتماد اللون الفوشيا على كل الأصابع وتزيينها بالنقاط السوداء. فتعتبر الرسومات والأشكال من آخر #صيحات _موضة المناكير وتضمن لكنّ إطلالة ملفتة.

الأظافر باللون الأحمر: لإطلالة ملفتتة هذ الموسم، اخترن طلاء الأظافر باللون الأحمر اللمّاع على كل الأصابع. تتميز هذه المناكير بالترتر الذي يزيّن طرف كل أصبع تماماً كما في الصورة ما يضفي لمسة ملفتة على إطلالتكنّ.

الأظافر باللون الأسود: هل ترغبن الحصول على إطلالة دافئة هذا الشتاء بعيداً من اللوك الكلاسيكي؟ أنصحكن باعتماد هذه المناكير باللون الأسود التي تتميز بالنقاط الملونة على كل أصبع. تتماشى هذه المناكير مع كل ألون الأزياء وتمنحكنّ إطلالة مميزة.

الأظافر المزيّنة بالرسومات: اعتمدن يا بنات هذه المناكير التي تجمع بين اللونين الأسود والمشمشي والمزينة بالرسومات الملفتة كرسمة القلب ورسمة الخطوط.

الأظافر باللون الرمادي: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية ناعمة هذا الموسم، أنصحكنّ باعتماد المناكير باللون الرمادي الفاتح التي تضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

إقرائي أيضاً: أشكال الأظافر العصرية ترافق إطلالات البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية