Yasmina

اكتشفي صور النجمة نانسي بدون مكياج

اكتشفي صور نانسي عجرم بدون مكياج

نانسي بدون مكياج بالصور title

تتميز نانسي عجرم بأسلوبها الناعم وتعتمد دائماً أجمل أساليب المكياج ولكن كيف تبدو بدون مكياج؟ اختارت لك ياسمينة بعض الصور للنجمة نانسي عجرم بدون مكياج كي تكتشفي كيف تبدو من دون مستحضرات التجميل وأدوات المكياج.

نانسي في إطلالة ناعمة

اجمل صور نانسي بدون مكياج title

بدت النجمة نانسي عجرم في هذه الصورة جميلة من دون مكياج وحصلت على إطلالة مفعمة بالأنوثة خاصة مع أكسسوار الشعر الأحمر الذي منحها لوك شبابي. هي بالحقيقة تبدو جميلة بعيداً عن أدوات المكياج.

نانسي في إطلالة كاجوال

احلى صور نانسي بدون مكياج title

ي إحدى إطلالاتها اليومية والكاجوال لم تضع نانسي المكياج ولكن بدت حلوة إذ تتمتع بجمال طبيعي وأنوثة لا مثال لها. واعتمدت تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع الغرة الجانبية في صورة السيلفي التي التقطتها في السيارة.

نانسي في مطار بيروت

نانسي بدون مكياج بالصور title

اخترنا لك هذه الصورة للنجمة نانسي عجرم التي إلتقطتها في مطار بيروت وهي تنتظر الطائرة للسفر إلى تونس. اعتمدت نطارات شمس كبيرة أخفت بها علامات التعب والإرهاق وحصلت على إطلالة مميزة.

نانسي مع نظارات الشمس

نانسي بدون مكياج title

إليك هذه الصورة الجميلة لنانسي عجرم في إحدى إطلالاتها اليومية مع إحدى صديقاتها حيث اعتمدت نظارات شمس باللون الأسود ما منحها إطلالة رائعة كما اعتمدت قبعة باللون الأبيض مع العقدة السوداء ما أضاف لمسة جميلة على إطلالتها.

نانسي عجرم بإطلالة كيوت

اجدد صور نانسي بدون مكياج title

في هذه الصورة مع زوجها، بدت نانسي بغاية النعومة إذ تميزت بإبتسامتها الحلوة التي أخفت علامات التعب عن وجهها. فهي حتى من دون مكياج تلفت النظر وكان يبدو وجهها نضراً.

نانسي عجرم مع خبير المكياج

افضل صور نانسي بدون مكياج title

إلتقطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة السيلفي مع خبير التجميل فادي قطايا في مطار بيروت في عيد مولده وكانت تبدو جميلة وجذّابة. وقد نالت هذه الصورة إعجاب الكثيرين إذ بدت على طبيعتها.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!