صور نقش حناء عروس فخم برسومات مدهشة

نقش حناء عروس فخم

مصدر الصورة: حساب انستغرام fouziana@

نعرض لك صور نقش حناء عروس فخم لتنتقي من بينها ما يحاكي ستايلك ويمنحك الإطلالة التي تحلمين بالتألّق بها في يوم زفافك، تمامًا كما عندما عرضنا لك سابقًا عن صور اجمل نقش حناء بسيط للاصابع!

ias

يعدّ حفل الحناء الذي يقام قبل زفاف العروس، من أبرز التقاليد في معظم الدول العربيّة، حيث تستمتع برفقة صديقاتها وقريباتها بأجواء ممتعة تشمل الكثير من الأنشطة، من بينها تنفيذ الرسوم على الأيدي، والتي سنعرض لك أجملها لك!

رسمة نقش لعروس مذهلة!

في حال كنت تريدين أن تتألّقي في زفافك بإطلالة تعكس شخصيّتك الأنثويّة والراقية والقوية في الوقت نفسه، فننصحك باعتماد رسمة حناء مشابهة للتي ترينها في الصورة أدناه، والتي ستبدو جميلة جدًا مع خاتم الزفاف وغيره من المجوهرات التي تزيّن يدك.

رسمة حناء مع تاريخ الزفاف أو أي مناسبة تحبّينها!

فكرة رائعة أن تنقشي بالحناء على يدك تاريخ زفافك، أو ذاك الذي يذكّر بخطوبتك أو أي مناسبة تعني لك الكثير، وفي إمكانك أيضًا كتابة أول حرف من اسمك واسم العريس!

رسمة حناء ناعمة من وحي الأزهار

لصاحبة الشخصيّة الأنثويّة الناعمة، الكثير من أفكار نقش حناء عروس فخم، وخصوصًا تلك المستوحاة من شكل الأزهار وأوراقها الناعمة، فطبّقيها لتضفي لمسات مميّزة على إطلالتك في يوم الزفاف.

رسمة حناء غير تقليديّة

بعيدًا عن رسومات الحناء التقليديّة، اختاري تلك التي تأتي بأشكال مميّزة، لتفاجئي الحاضرين في زفافك بإطلالة ملفتة، مع رسمة حناء لم يتوقّعوا رؤيتها عليك. وهنا، نذكّرك أن اختيار رسمة حناء تناسب ستايلك هي من أهم النصائح لكلّ مقبلة على الزواج.

رسمة حناء مميّزة لعاشقة الأزهار

ولمن تعشق عالم الأزهار، رسمة حناء من وحي أشكالها تزىّن يدها بأكملها، فتمتدّ الورود على أصابعها ويدها ومعصمها، تاركة بذلك أثرًا يشعّ أنوثة وجمالًا.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على دليل شامل عن تنسيق شبكة العروس على إنستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية