Yasmina

تعرفي على مجموعة نمشي فساتين طويلة في قمة الرقي

شاهدي صور نمشي فساتين طويلة لاطلالة راقية

نمشي فساتين طويلة صور title

اختارت لك ياسمينة في هذه الباقة من الصور مجموعة نمشي فساتين طويلة للاطلالات الصيفية والشتوية والربيعية لتحصلي من خلالها على اجمل لوك في كلّ المناسبات.

فستان طويل ناعم

نمشي فساتين طويلة موديلات بالصور title

يمكنك ان ترتدي هذا الفستان الطويل الناعم باللون الزيتي للاطلالات اليومية الراقية مع اعتماد مكياج ناعم وارتداء بعض الاكسسوارات العصرية.

فستان اسود كلاسيكي

نمشي فساتين طويلة بالموديلات title

يعدّ هذا الفستان الاسود الطويل من الفساتين المناسبة لصاحبات الشخصية الكلاسيكية خصوصاً مع اعتماد تسريحة الشعر المموج لاطلالة في قمة الرقيّ.

فستان مميز بتصميمه

بالصور نمشي فساتين طويلة title

يجمع هذا الفستان بين الفساتين الطويلة وتلك القصيرة في قالب واحد فهو يأتي قصيراً من الأمام مع فتحة جانبيّة وطويلاً من الخلف ما يمنحك اطلالة صيفيّة او حتى ربيعيّة جذابة جدّاً خصوصاً عند اكتساب بشرة سمراء.

فستان لاطلالة شتوية ساحرة

نمشي فساتين طويلة موديلات title

لا شكّ ان هذا الفستان الطويل بكيفية تصميمه ولونه قادر على منحك اطلالة شيك جدّاً وساحرة وفخمة ومفعمة بالانوثة مع الاكمام الطويلة وكل تفاصيله ليكون خيارك الامثل في الاطلالات الشتوية للسهرات.

فستان من الدانتيل للسهرات

بالموديلات نمشي فساتين طويلة والصور title

يتميز هذا الفستان الطويل بقماش الدانتيل المستخدم له وبطريقة تصميمه العصرية والشيك حتى يكون من الفساتين الاجمل للسهرات وحفلات الاعراس.

فستان طويل مطبع بالزهور

نمشي فساتين طويلة بالصور title

تعتبر الفساتين المطبعة من ابرز صيحات الموضة لعام 2018 كما كانت في السنوات السابقة فهي تمنح الفستان بعض الحياة والحركة وتكسر اللون الواحد.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر