صور وفيديوات مسرّبة من حفل زفاف نجل كاظم الساهر في المغرب

رغم التحذيرات الكثيرة، والتمني بعدم التصوير، ضجّت صفحات التواصل الاجتماعي صور وفيديوات مسرّبة من حفل زفاف عمر كاظم الساهر في المغرب، الذي ارتبط بطبيبة مغربية أخبرناك عنها الأسبوع الفائت، وقد توجهت الأنظار إلى القيصر وزوجته السابقة والدة العريس، الذي قيل أنّه اشترط على الحضور عدم تصوير الحفل، غير أنّ طلبه لم يستجاب بالمرّة!

ias

تمّ حفل الزفاف الضخم مساء أمس الجمعة، في صالة أفراح فخمة تابعة لنفندق مصنف في العاصمة المغربية الرباط، اقتصر فيه الحضور على عائلتي العروسين، ولم يحضر من الفنانين سوى أسماء المنوّر التي تسرّب لها فيديو وهي تغني، وهي التي شاركته في ديو غنائي حمل عنوان " المحكمة" منذ سنوات. وقد انتشرت صورا على صفحات مختلفة على انستغرام للحفل.

الفيديوات التي انتشرت أظهرت كاظم الساهر وهو يغني مجموعة من أغانيه الجميلة، وسط تفاعل الحاضرين، ووسط فرحة العروسين وأصدقائهما وأفراد العائلة.

اللافت أنّ الفيديوات التي صورت أظهرت عناصر الأمن التي تمنع المدعووين من التصوير. وكنا الأسبوع الفائت قد أخبرناك أن القيصر عاد أعزباً من جديد، بعدما تمّ تداول أخبار عن انفصاله عن خطيبته التونسية سارة، خصوصاً بعد تهرّبه من الإجابة حين سئل عن موعد زفافه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية