إليكِ مجموعة Bottega Veneta Resort 2016!

من الواضح أنّ المصمّم توماس ماير أراد أن يحاكي المرأة العمليّة التي تعشق الإطلالة الراقية ولكن التي تبحث دائماً عن الراحة في إطلالتها إذ اختار أن يقدّم لها مجموعة من التصاميم التي تعكس هذه الصفات ضمن مجموعة الـ Resort 2016 الخاصّة بدار Bottega Veneta،  التي يترأس منصب مديرها الإبداعي التنفيذيّ.

ias

فكما هو معروف، تأتي مجموعة الـ Resort لتلبّي طلبات السيدات خلال أشهر ما قبل الصيف وبعده، هذه الأشهر التي تقوم خلالها معظم السيدات بالسفر لذا فإنّ من الطبيعيّ أن نرى تصاميم تناسب طقس هذه الفترة، تصاميم لا تعدّ، لا صيفيّة ولا حتى شتويّة

بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء بوتيغا فينيتا لشتاء 2016

من مجموعة بوتيغا فينيتا هذه، نلاحظ تركيز المصمّم على تدرجات ألوان الزهري، الأحمر والأزرق إذ رأينا الزهري الفاتح والأحمر والفوشيا كما لاحظنا السيطرة الواضحة لموضة الـ Color Blocks على هذه الأزياء فقد أتت معظم اللوكات منسّقىة بلونين أو أكثر.

أما من حيث الصيحات، فيبدو واضحاً أنّ السراويل الرسمية موضة تسيطر على عالم الأزياء هذا الموسم  إلى جانب موضة السترات أو المعاطف ذات الطول المتوسّط وبالقصّة المستقيمة.

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا التركيز أيضاً على موضة الكنزات الناعمة بقبّة العنق العالية كما موضة البذلة الرسمية المنسّقة مع السروال الرسمي والسترة باللون ذاته.

بالصور، اليك ازياء بوتيغا فينيتا من مجموعة Pre Fall 2015

إلى جانب ذك، لا يمكن لأيّ مجموعة ولا سيما مجموعات الـ Resort أن تأتي من دون أن تضمّ الأكسسوارات المميّزة من حقائب وأحذية إذ قدّم ماير الكلاتشات بأسلوب الـ Minaudiere  إلى جانب حقيبة بوتيغا فينيتا الكبيرة الشهيرة لدى الدار،  المصنوعة من قماش فينيتا الشهير، كما لفتتنا الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slip On إلى جانب تلك المفتوحة بأسلوب الـ Birkenstock كما تلك التي تشبه أحذية النوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية