صيحات جماليّة سخيفة حقّقت رواجًا كبيرًا ومن ثم اختفت

صيحات جمالية سخيفة حققت رواجا كبيرا واختفت

مصدر الصورة: حساب كارلا ديليفين الرسمي على انستغرام caradelevingne@

نخبركِ عن صيحات جمالية سخيفة حققت رواجا كبيرا واختفت ربّما عندما أدركت من اعتمدنها أنّها غير مقبولة أبدًا وتعرّضنهنّ للانتقادات، ورغم ذلك، نتفاجأ دومًا بظهور أخرى جديدة من الصعب تقبّلها. وعلى هذا الصعيد، نذكّركِ بصيحات موضة تعتمدها النجمات رغم أنها خطيرة على الصحّة.

ias

من الضروريّ أن نعي أنّ ليس كلّ صيحة اعتمدتها نجمة في جلسة تصوير مثلًا، أو لأي هدف كان، يجب أن نساهم بانتشارها ونقنع أنفسنا بأنّها جميلة، ومنها تلك التي تدمّر جمالنا. ففي ما يلي، سنعرض لكِ صيحات لن تتوقّعي أنّ إحداهنّ اعتمدتها يومًا!

وصلات شعر للأنف

إذا قرأتِ العنوان وحده، ومن دون حتّى أن تنظري إلى أي صور تُظهر هذه الصيحة، ستشعرين باشمئزاز كبير! فهذه الصيحة، انتشرت في العام 2017 على منصّة انستغرام، حيث بدأت كثيرات بلصق شعيرات اصطناعية على الطرف الداخليّ للأنف، ولكن هذه الصيحة اختفت تمامًا بعد أشهر قليلة.

أظافر مزيّنة بالبثور

في العام 2017 أيضًا، أتت البلوغر Natasha Lee بصيحة جماليّة مقزّزة جدًا، وهي تزيين الأظافر ببثور يتمّ رسمها بتقنيّة معيّنة باستخدام مختلف أدوات تزيين الأظافر. ما جعل هذه الصيحة تثير الاشمئزاز أكثر، هو أنّه كان يتمّ ملء هذه البثور الاصطناعيّة بكريم مرطّب، يخرج عند الضغط على الظفر، تمامًا كما يحدث عندما يتمّ الضغط على البثور الحقيقيّة.

الماسكارا المتكتّلة

تحرص دور التجميل دومًا على تزويد الماسكارا بتركيبة لا تُظهر أي تكتّل في الرموش، ولكن يبدو أن جهودها لتحقيق ذلك ذهبت سُدىً، إذ انتشرت منذ أعوام صيحة الرموش المتكتّلة، وليس على انستغرام فحسب، بل أيضًا رصدناها في عروض أزياء أهم الدور العالميّة، وفي كثير من الحملات الإعلانيّة.

مكياج الأذن

بقدر ما يبدو اسم هذه الصيحة غريبًا، مظهرها كذلك أيضًا! ففي العام 2020، عمدت كثيرات إلى تزيين الأذن بالمكياج، ورسم مختلف الأشكال عليها، وحتّى تزيينها بالأحجار اللامعة والغليتر!

حواجب على شكل ريش

حقّقت صيحة تسريح الحاجبين على شكل ريشة الطائر رواجًا كبيرًا، ورغم زوالها، ما زالت كثيرات يعتمدنها وبكلّ ثقة، ظنًّا منهنّ أنّها تضفي عليهنّ التميّز، ولكن الحقيقة أنّها تجعل الإطلالة كارثيّة.

الرأس الملوّن

في العام 2017، أثارت عارضة الأزياء كارا ديليفين الجدل بإطلالة غريبة جدًا، إذ أطلّت برأس أصلع بعدما حلقت شعرها، وكسته بطلاء فضيّ وزيّنته بأحجار لامعة، والصادم في الأمر، أنّ كثيرات أُعجبن بهذه الصيحة وقلّدنها.

وعلى هذا الصعيد، أخبرناكِ سابقًا عن معايير جمالية غريبة في دول تُعتبر المرأة التي تمتلكها جذّابة، وكذلك عن أمور في مظهر المرأة تُعتبر شوائب ولكنّها ليست كذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية