5 أمور في مظهر المرأة نعتبرها "شوائب" من دون سبب مقنع!

امور في مظهر المراة نعتبرها شوائب من دون سبب مقنع

نخبرك عن امور في مظهر المراة نعتبرها شوائب من دون سبب مقنع فتحاول كل من تعاني منها معالجتها بمختلف الطرق، التي إن لم تعطِها النتيجة المتوقّعة، تشعرها بخيبة الامل. وهنا، نذكّرك بنجمات عالميات بعيوب جمالية جعلتهن الأجمل

ias

في الحقيقة، من تمتلك ثقة كبيرة بنفسها، ولا تقارن نفسها بالاخريات، لن تشكّل ما يعتبره الآخرون “شوائب” أي عقدة نفسية لها، بل إنها في الحقيقة قد تبرزها بكل فخر، دون أن تكترث لآراء من حولها. نحن نتكلم عن الأمور التالية.

علامات التمدّد

في الحقيقة، هي لا تنتمي إلى الشوائب الجماليّة أبدًا، والدليل، أنّ أهمّ النجمات العالميّات لم يلجأن لتقنيّات تجميليّة لإزالتها رغم قدرتهنّ على ذلك، بل على العكس يفتخرن بها، خصوصًا اللواتي ظهرت لديهنّ بسبب الحمل والولادة. شركات التجميل هي من حوّلتها لعيب جماليّ بعد الترويج لكريمات وتقنيّات لمعالجتها!

علامات التمدد ليست عيبا جماليا
علامات التمدد ليست عيبا جماليا فهي نتيجة الحمل أو خسارة الوزن

الشفاه الصغيرة

لم تكن يومًا عيبًا جماليًّا، إلّا أن هوس النساء بالفيلر جعلها كذلك! عزيزتي، ما من داعٍ لتحقني شفتيك الصغيرتين بالفيلر لترضي نظر الآخرين، ببساطة، لا تقارني نفسك بمن يمتلكن شفاهًا ممتلئة، وركّزي على عناصر جمالية أخرى موجودة في وجهك، لون عينيكِ مثلًا، أو رسمة حاجبيك…

> إذا وثقت بنفسك، ستلهمين الآخرين لتقبّل كل الشوائب في الجسم وعدم الخجل منها.

الشعر الرمادي

لطالما كان الشعر الرمادي ميزة جمالية ترافق المرأة مع تقدّمها بالسن، ولكن رواج الصبغات حوّله إلى عيب جمالي لا تفتخر به! الأمر المضحك، أنّه اليوم من أجمل صيحات الموضة، لدرجة أن الشابات يصبغن شعرهنّ بالرماديّ. فعادي عزيتي، افتخري به!

التجاعيد

التفكير بإزالتها ما هو إلّا هوس لتظهر المرأة أكثر شبابًا، والسبب مرّة أخرى، مقارنة نفسها بنساء أخريات من عمرها أو حتى أكبر منها لا يمتلكنها. هو أمر جميل أن تحافظي على إطلالة شابّة، ولكن ليست بكارثة أبدًا إذا لم تستطيعي فعل ذلك، فهناك نجمات شهيرات يفتخرن بتجاعيد محيط العينين والوجه!

> حتى أجمل نساء العالم ستظهر لهنّ ما يعرف بالشوائب الجمالية في فترة ما!

الهالات السوداء

نخبرك دومًا عن طرق وخلطات لإزالة آثار التعب حول العينين، مثل الهالات السوداء، ولكن ذلك لا يعني أنّ عليك أن تشعري بالإحباط إذا لم تختفِ نهائيًا، فهي تظهر نتيجة قلة النوم والراحة وفقدان عناصر غذائية معيّنة. ولكن حقًا، ما من داعٍ لتخجلي منها، بل ببساطة أبعدي نظر الآخرين عنها من خلال جذبهم بملابس جميلة وتسريحة شعر مرتّبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية