صيحات رائجة لا تتوقّعين أنّها تناسب المرأة المحجّبة

من قال أنّ المرأة المحجّبة عليها فقط أن ترتدي العباءات الكلاسيكيّة؟ اليوم، تبرز في عالم الموضة صيحات وقصّات مختلفة تناسبها وتبقيها عصريّة في الوقت ذاته لا سيّما أنّ توجّه الموضة حالياً يميل نحو القصّات المحتشمة والتي تعيدنا بالزمن إلى الحقبات السابقة.

ias

فما هي الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي تليق بالمرأة المحجبة؟ إلى جانب التنانير الماكسي طبعاً الرائجة والقميص الكلاسيكيّ الأبيض، هناك صيحات تعدّ من أبرز الخطوات الرائجة في صيف 2017 والتي تعتبر مناسبة للمرأة التي تبحث عن إطلالة محتشمة وعصريّة في الوقت ذاته.

البداية تكون مع موضة الـ Layering والتي تفيد بتنسيق طبقات عدّة من الملابس فوق بعضها البعض ولهذا الموسم، ارتدي تحديداً الفستان الـ Slip On الحريريّ والذي يأتي بالرباط الرفيع فوق الـ T Shirt أو التوب القطنيّة بالأكمام الطويلة، العادية أو المقلّمة وارتدي هاتين القطعتين مع الجينز أو السروال السكيني بالقصّة الضيّقة، فمن قال أنّ فستان الـ Slip on الذي يعتبر جريئاً يمكن تنسيقه بهذه الطريقة المحتشمة إنما العصريّة؟

التوب بالاكمام الطويلة المزينة بالكشاكش والعقدة على الياقة تناسب المراة المحجبة

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى التوب المزيّنة بالكشاكش والعقدة الكبيرة على الياقة من الأمام وذلك لإطلالة كلاسيكيّة حيث تنسّقينها مع التنورة المستقيمة بالطول المتوسّط أو مع السروال الرسمي لإطلالة كلاسيكيّة ورصينة.

السروال الواسع بقصة الخصر العالي تناسب المراة المحجبة

كذلك الأمر، يمكنكِ اللجوء إلى السروال الواسع وبالخصر العالي لا سيّما إن كنتِ تحبّين ارتداء السراويل، فاليوم يعود سروال الـ Palazzo ليكون من الصيحات الأبرز في عالم الموضة وذلك على حساب الجينز أو السروال بالقصّة الضيّقة.

ارتدي الفساتين الطويلة فوق الجينزات لاطلالة تناسب المراة المحجبة

إلى جانب ذلك، لا تتردّدي في اختيار الفساتين الناعمة الطويلة والتي ترينها لا تناسبك كونها قد تظهر ملابسك الداخليّة لكثرة شفافيتها ونعومتها إذ بإمكانك تنسيق هذه الفساتين فوق الجينز أو السروال بالقصّة الضيّقة حيث ترتدين تحتها التوبات بالرباط الرفيع.

سترة الكيمونو فوق الجينز تناسب المراة المحجبة

أيضاً، تأتي سترات الكيمونو الطويلة والتي تأتي حريريّة بمعظمها لتناسب المرأة المحجبّة والتي تبحث عن إطلالة عصريّة حيث يمكنكِ تنسيقها فوق الـ Tshirt أو التوب العادية أو حتى القميص ومع الجينز أو السروال الكلاسيكيّ بالقصّة الضيّقة.

الفستان الماكسي المطبع وبالاكمام الطويلة يناسب المراة المحجبة

بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّدي في اعتماد الفساتين البوهيميّة الماكسي أو تلك التي تأتي بأسلوب القفطان وذلك لإطلالة كلاسيكيّة إنما عصريّة.

التوب بالاكمام الطويلة والمزينة بالكشاكش تناسب المراة المحجبة

أخيراً، لا تتردّدي في استبدال القميص الكلاسيكيّ بتوب بأكمامٍ طويلة إنما طويلة جداً أي بطولٍ يتخطى معصم اليد وبقصّة الكشاكش أو الـ A Line، فهذه القصّة موضة بارزة ومناسبة للمرأة المحجّبة.

إقرأي المزيد: 5 معاناة تواجهها المرأة المحجبة عند اختيار ملابسها! فإليك بعض النصائح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية