5 صيحات لانجري لافتة كل عروس ستختارها هذا العام

صيحات لانجري لافتة كل عروس ستختارها هذا العام

نخبرك اليوم عن صيحات لانجري لافتة كل عروس ستختارها هذا العام، لأنها تمنحها طلة في منتهى الجاذبية والأنوثة، وتجعلها الاجمل في عيني زوجها، لتتسوقيها من دون تردد، إذ ستجدينها بمختلف القصات، وستعجبك الكثير من ألوان اللانجري المناسبة لشهر العسل، ولذا سنخبرك عن الأفضل من بينها لهذا العام.

ias

تصاميم اللانجري هي من أهم القطع في جهاز العروس، وهي تمامًا كأي قطعة ملابس، تطل بصيحات جديدة في كل موسم، ولذا عليك أن تواكبيها لتفاجئي زوجك بإطلالة فيها كل صفات الأنوثة والجاذبية، وصدقي، لن يستطيع مقاومة جمالك أبدًا عندما ترتدي أي منها!

لانجري الدانتيل

صيحات لانجري لافتة كل عروس ستختارها هذا العام

ضاغطي هنا لتسوق السروال التحتي من Gilda & Pearl من The Outnet

ضاغطي هنا لتسوق حمالة صدر Gilda & Pearl من The Outnet

اللانجري المصنوع من الدانتيل هو من أكثر ما يعشق الرجل أن يرى زوجته ترتديه، ولذا، هو يحافظ على رواجه مهما تبدلت الصيحات، ويطل في كل موسم بتصاميم رائعة. سواء كان عبارة عن قميص نوم، أو بودي، أو مؤلفًا من حمالة صدر وسروال تحتي، تأكدي من أنه سيجذب نظر زوجك فورًا!

الساتان المزين بالدانتيل

صيحات لانجري لافتة كل عروس ستختارها هذا العام

اضغطي هنا لتسوق قميص La Perla من Net-A-Porter

قمصان الساتان المزينة بالدانتيل تحقق رواجًا كبيرًا، على عكس تلك غير المزينة بالتفاصيل التي غابت عن مجموعات الملابس الداخلية. هي تضفي عليك الأنوثة، وإنها مثالية لك إذا كنت تفضلين الستايل الكلاسيكي الناعم، وهنا، ننصحك بأن تبتعدي عن الألوان المشرقة، وتختاري الهادئة، كالأبيض والبيج، والداكنة كالأسود والبرغندي.

الروب القصير بالأكمام الشفافة

صيحات لانجري لافتة كل عروس ستختارها هذا العام

اضغطي هنا لتسوق Flora Nikrooz من Shopbop

من المهم أن تضيفي إلى لائحة جهازك الروب الذي ترتدينه مع اللانجري، وهنا، ننصحك بأن تختاريه أيضًا بتصميم أنثوي جذاب، ومن أجمل ما سيعجبك، ذاك المصنوع من الساتان والمرفق بأكمام شفافة ناعمة، أو مزينة برسومات صغيرة، وهو أيضًا سيثير إعجاب زوجك.

اللانجري الشفاف

صيحات لانجري لافتة كل عروس ستختارها هذا العام

اضغطي هنا لتسوق حمالة صدر Agent Provocateur من Matches Fashion

اضغطي هنا لتسوق السروال التحتي من Agent Provocateur من Matches Fashion

لا تخجلي من أن تعتمدي لانجري جريء في أيام شهر العسل، كما القطع المصنوعة من قماش شفاف وفي الوقت نفسه مزينة بعناصر جميلة، مثل شرائط الدانتيل الناعمة أو الرسومات البسيطة. ستجدين الكثير من القطع بهذه الصيحة، فارتديها واهتمي بإطلالتك الجمالية، وفاجئي زوجك بلوك مبهر.

اللانجري المزين بالتطريزات

صيحات لانجري لافتة كل عروس ستختارها هذا العام

اضغطي هنا لتسوق قميص Carine Gilson من Net- A-Porter

اللانجري المزين بالتطريزات هو أيضًا رائج جدًا هذا العام، وإنه سيعجب كل من تريد إضفاء لمسات استثنائية وفخمة على لوكها، لتذهل زوجها بأناقتها. سواء اخترت قميص نوم طويل أو قصير، أو كاميسول مع شورت، أو بودي، ستتميزين في كل الاحوال بلوك جميل. وبالمناسبة، اطلعي معنا على ما يجب أن توقعيه من زوجك في ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية