صيحات لطالما اعتبرتها خاطئة ولكنها تتماشى مع موضة الموسم!

لطالما اتّبعنا قواعد معيّنة عند تنسيقنا ملابسنا، فعلى سبيل المثال، لطالما اعتقدنا أنّ تنسيق قطعتين بنقشة الحيوانات من الأمور الخاطئة كما لطالما ظنّنا أنّ الأقمشة اللماعة لا تناسب أبداً الإطلالة الحيويّة التي تعتمدينها خلال فترة النهار.

ias

 

بالصور، إكتشفي أبرز صيحات 2013 التي يجب أن تستبدليها في صيف 2014!

 

ولكن، موضة صيف 2014 أتت لتقلب الموازين وتكسر قواعد الموضة هذه، فمن أبزر الصيحات الرائجة لهذا الموسم، قطع ملابس كنّا اعتقدناها لا تليق ببعضها البعض إلا أنّها من أبرز الخطوات الرائجة في صيف 2014!

 

فما هي أبرز قواعد الموضة هذه التي لم تعد خاطئة؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1– موضة الـ Overall: عندما نرى هذه القطعة في المتاجر، نمرّ مرور الكرام إلا أنّه خلال تسوّقنا لهذا الموسم، نتوقّف معظمنا أمامها حتى أننا نبحث عنها أيضاً وذلك لأنّ العديد من الماركات قدّمت هذه القطعة في مجموعاتها، الأمر الذي أكّد لنا أنّها لم تعد موضة تقتصر على إطلالة النساء الحوامل أو الفتيات المراهقات، إنما هي موضة تبنّتها العديد من النجمات.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق موضة الـ Overall!

 

2- موضة الكنزات الرياضيّة: عندما كنا نرى فتاة ترتدي الكنزة الرياضيّة خارج النادي الرياضيّ أو المنزل، كنا ننتقدها ولكن في صيف 2014، تبدو هذه القطعة موضة رائجة حتى أنّ الفاشينيستا ونجمات هوليوود اعتمدن هذه الكنزة مع الملابس الكلاسيكيّة كالتنورة بالقصّة المستقيمة أو السراويل الرسمية والأحذية بالكعب العالي.

 

3- موضة السترة الجلدية مع تنورة الدانتيل: من كان يظنّ أننا سنرتدي يوماً ما سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket مع تنورة من الدانتيل أو التول، قطعتين متناقضتين من حيث الستايل والأسلوب، إلا أنّه في صيف 2014، تعتبران الأكثر تناغماً مع بعضهما البعض.

 

4- موضة تنسيق نقشة الحيوانات: سابقاً، كان خيارنا لنقشة الحيوانات يقتصر على قطعة واحدة، إنما لموسم صيف 2014، ننسّق تنورة أو شورت بنقشة النمر مع قميص بنقشة الـ Zebra مثلاً.

 

5- موضة الميتاليك لليل فقط: من قواعد الموضة الأبرز، كانت عدم اعتماد الأقمشة الميتاليكيّة لإطلالة حيويّة، إنّما هذا الموسم، من الرائج ارتداء تنورة ميتاليكيّة مع قميص من الشيفون أو سترة ميتاليكية مع شورت أو سروال أبيض وحذاء مسطّح.

 

6- موضة قبّة العنق العالية: برزت هذه الموضة في موسم شتاء 2014 ولكنّ الغريب هو أنّها استمرّت لموسم صيف 2014، الأمر الذي شكّل صدمة للكثيرات اللواتي لم يتخيلن ولو للحظة أنّهن قد يرتدين القمصان بقبة العنق العالية في موسم الصيف.

 

7- موضة جوارب الكشاكش: لا شكّ أنّ كلّ سيدة ارتدت في صغرها جوارب الكشاكش، هذه الموضة التي لم تصدّق أنّها تخلّصت منها ولكن موضة موسم صيف 2014 أعادها إلى الواجهة، فلكلّ السيدات، نأسف أن نقول لهنّ أنّ جوارب الكشاكش عادت لتزيّن إطلالتكنّ.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لاعتماد موضة الجوارب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية