صيحات منوّعة من توقيع M Missoni من مجموعة Pre Fall 2016

كلّ علامة تشتهر بأسلوبٍ معيّن أو بموضة باتت تعتبر علامتها الفارقة ومن بين هذه العلامات التجارية نذكر علامة Missoni التي تشتهر بنقشة الخطوط غير المستقيمة ZigZag كما بقماش الصوف الناعم أو Knitwear فما جديد هذه العلامة؟

ias

من يتابع أخبار الموضة يدرك أنّ لعلامة ميسوني، علامة أخرى يمكن وصفها بالشقيقة الأصغر، إنها علامة M Missoni التي تقدّم الأزياء الحيوية أكثر وذات الأسعار المقبولة، هذه العلامة التي كشفت أخيراً عن مجموعتها ما قبل خريف 2016 أي الـ Pre Fall 2016

إنّ مجموعة ما قبل خريف 2016 (اليك مجموعة ميسوني لصيف 2016) أتت منوّعة وبشكلٍ واضح إذ ضمّت صيحات مختلفة وعدّة ونبدأ مع موضة الملابس الرياضية، هذه الموضة التي برزت أخيراً في عالم الموضة لاسيما مع السراويل الرياضية أي Sweat Pants، قطعة لا تزال رائجة هذا الموسم.

ومن الملابس الرياضية، ننتقل لنسلّط الضوء على السترة الرياضية أي موضة الـ Bomber Jacket التي رأيناها أيضاً في المواسم الأخيرة في عالم الموضة والتي تقدّمها في هذه المجموعة علامة M Missoni مع التنورة الميتاليكية بالقصة المستقيمة والقصيرة، هذه التنورة التي تعكس بدورها موضة أخرى تبرز في هذه المجموعة إنها موضة الأقمشة الميتاليكية.

ومن القماش الميتاليكي، ننتقل لنتكلّم عن موضة القماش الجلدي اللمّاع أي Patent Leather الذي سيطر على هذه المجموعة والذي لم نعهد رؤيته سابقاً في مجموعات ميسوني، هذا القماش الذي رأيناه يميّز مثلاً الفستان بالقصّة المستقيمة إنما الواسعة.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، نذكر السترة بقصّة الكاب التي تأتي بأكمام واسعة كما القماش المقطّع بمربعات صغيرة أي بموضة الـ Plaid، هذه النقشة التي أتت لتنافس نقشة خطوط الـ Zig Zag التي تشتهر بها ميسوني.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة ميسوني (اليك موضة الاقمشة المطبعة من مجموعة ميسوني لشتاء 2016) أيضاً اختارت أن تبرز موضة مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض في إطلالة واحدة فقد رأينا هذه العلامة تقدّم لوكاً منسّقاً من كنزة مقلّمة مع تنورة بنقشة ميسوني الشهيرة ألا وهي الـ ZigZag، الأمر الذي يؤكّد لنا أن بات بإمكاننا تنسيق قطع ميسوني الكلاسيكية مع قطع بنقشات أخرى.

ختاماً، لا يمكن أن نتكلّم عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة من دون التطرّق إلى موضة الكنزة الصوفية الفضفاضة المعتمدة بأسلوب الفستان كما موضة التوب بأسلوب البولو التي أتت صوفية أيضاً والتي تمّ تنسيقها مع التنورة القصيرة.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة Missoni Resort 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية