صيحات ماكياج تليق بالعروس في موسم الخريف

لأنّ موسم الخريف غنيٌ بصيحات جماله، إعرفي أنّ عروس هذا الموسم محظوظة بقوّة، لأنّ أمامها قائمة بمجموعة كبيرة من الصيحات الأنيقة المتّسمة بطابعها الدافئ والمميّز. اللافت أنّ بعض الصيحات الثابتة في هذا الموسم ستكون مثاليّة لإطلالة العروس. ياسمينة تعرض لك أربعاً من هذه العناوين:

ias

1- الوجنتين البرونزيتين: لأنّ اللون البرونزي هو الأقوى والأكثر حضوراً في موسم الخريف، يمكنك تبنّيه في إطلالة زفافك، شرط اختيار التدرّج المناسب للون البشرة والشعر والعينين، وكوني على الثقة أنّ هذا اللون في أحمر الخدود سيزيل أي خوف من أن تظهري باهتة يوم زفافك. (صيحات تعزز فخامة ماكياج الخريف).

2- الآيلاينر الغرافيكي:  صحيح أنّ الآيلاينر الغرافيكي لا ينحصر ضمن الصيحات الكلاسيكية في ماكياج العيون، لكنّه استطاع خلال هذه السنوات إثبات تميّزه في موسمي الخريف والشتاء. لذا لا تتردّدي في تبنّيه كصيحة أساسية في ماكياج عينيك هذا الموسم، خصوصاً للطابع العصري الذي يضيفه إلى إطلالتك.

3- ظلال الميتاليك: ألوان الميتاليك لطالما ارتبطت بماكياج الخريف، والتي يندرج تحتها الكثير من التدرجّات مثل البرونزي والذهبي والفضي والأخضر والنحاسي وغيرها، وهي كلّها ظلال تليق بإطلالة ماكياج العروس في هذا الموسم. هنا نكرّر على حسن اختيار التدرّج المناسب للون بشرتك وعينيك، والتنبّه إلى انتقاء لون أحمر الشفاه المناسب لها، لتفادي أيّ مبالغة في الإطلالة. (4 نصائح لتجديد الماكياج في الخريف).

4- أحمر الشفاه الكرزي الداكن: الألوان القويّة على الشفاه تعشق بطبيعتها إطلالة الخريف، لذا ضعيها دائماً في حساباتك، إذا أردت الزواج في هذا الموسم، وكوني على ثقة أنّ الكرزي الداكن لون قويّ ومبهر مناسب للوك العروس الجريء.

إقرئي المزيد: إطلالتك في زفاف الخريف..إليك أصولها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية